شمسان والشعلة لإثبات الذات والجلاء للتمسك بالصدارة

> عدن «الأيام» محمد حسين زيد

>
تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة الثامنة من بطولة شركة طيران بلقيس لأندية عدن التي ينظمها إتحاد الكرة بعدن ، بإقامة مبارتين ، ستجمع الأولى في ملعب (باوزير) الكائن في المعلا قمة الجولة الثامنة التي ستكون بين فريقي (شمسان والشعلة) .. وفي المباراة الثانية سيحل فريق نادي التلال ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي النصر على أرضية ملعبه الكائن في مديرية دار سعد.

شمسان والشعلة في قمة الجولة
 في قمة الجولة الثامنة سيستضيف شمسان اليوم ضيفه الشعلة القادم من مديرية البريقة على ملعب ( باوزير) الكائن في مديرية المعلا ، حيث يحتل فريق نادي الشعلة المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر(فريق نادي الجلاء) ، فيما يحتل فريق نادي شمسان المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، وسيسعى كل منهما للبحث عن الفوز ، لا سيما مع اشتداد التنافس على الصدارة ، ويدخل شمسان المباراة متسلحاً بخط هجومه الأكثر تهديفاً خلال البطول ، وعينه على تحقيق الفوز ، وحصد النقاط الثلاث ، فيما يدخل فريق نادي الشعلة بخط دفاعه القوي  ومن خلفه الحارس المخضرم (سالم عوض) الذي لم يستقبل خلال البطولة سوى 5 أهداف ، فيما سيسعى فريق نادي شمسان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في المباراة.

فريق الشعلة
فريق الشعلة

النصر والتلال
  وفي المباراة الثانية التي سيستضيفها ملعب (النصر) الكائن في مديرية دار سعد ، سيحل فريق نادي التلال ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي النصر، حيث سيسعى أبناء العميد للفوز ولا سواه في ظل النتائج السلبية في الجولات السابقة ، حيث أنه حقق فوزاً وحيداً خلال الجولات الأربع السابقة ، جعل العميد يحل في المركز الرابع برصيد 16 نقطة .. فيما يدخل فريق نادي النصر المباراة وهو يمني النفس في البحث عن فوز يحسن من وضعيته في جدول ترتيب فرق الدوري ، لأنه يحتل المركز الثامن برصيد 3 نقاط.
 * وستستكمل عصر غد الثلاثاء مباريات الجولة الثامنة بإقامة 3 مباريات ستجمع المباراة الأولى فريقي (الجلاء ووحدة عدن) ، فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي (الروضة والمنصورة) .. أما المباراة الثالثة فستجمع فريقي (الميناء والجزيرة). ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى