بلاغ صحفي للرئيس السيسي.. أنقذوا الجنوب من تآمر الإخوان

> أحمد المكش*

>
بين يدي السيد القائد العربي، حارس مصر الأمين، فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، حفظكم الله لمصر والأمة العربية.

ائتلاف بلون الدماء.. ائتلاف بلون الإرهاب، وشق الصف الجنوبي.. برعاية الملياردير الإخونجي المدعو أحمد العيسي، نائب مدير عام مكتب الرئيس هادي، العيسي مهرب النفط والسلاح، وداعم رئيسي للإخوان والقاعدة في الجنوب والمنطقة. وبتمويل قطري مباشر، وحسب توجيهات الرئيس هادي وعلي محسن، وقيادات ووزراء الإخوان تم الإعلان عن ائتلاف جديد للجنوب، بهدف دعم الإخوان، وزعزعة الأمن في المنطقة العربية وتمزيق الجنوب والقضاء على المجلس الانتقالي الممثل الوحيد والشرعي للجنوب وقضيته العادلة، وتقرير مصيره وسيادته..

علماً بأنه تم توزيع مبالغ باهظة وبالدولار لإعلاميين ونشطاء وقيادات الإخوان المتواجدين في القاهرة من قبل ممول الإرهاب العيسي، ووزير الشباب والرياضة نائف البكري. وتم اعتماد 20 مليون ريال سعودي و170 ألف دولار كمبلغ أولي، تم توزيعه لهذا الائتلاف الإخواني الإرهابي، عدو الجنوب والسلام في المنطقة.

وأنا وكثير من الإعلاميين ونشطاء سلام وسياسيين يمنيين بالقاهرة، نستغرب سكوت وصمت أجهزت المخابرات المصرية والحكومة المصرية على تحركات وائتلافات مريبة مثل هذه لإخوان اليمن، وفي قلب القاهرة، من منحت اليمنيين السلام والأمان وحسن المعاملة. وأيضاً نستغرب قبولها للإخواني المشبوه العيسي والبكري وعشال.. وغيرهم من قيادات الإخوان المطلوبين دولياً.

وعليه، بصفتي الإعلامية والاعتبارية والسياسية ومعي كل الشرفاء والأحرار المناهضين للإرهاب، أتقدم بهذا كبلاغ صحفي للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للحد من أنشطة وتحركات إخوان اليمن بمصر العروبة، علماً بأن اليمنيين المقيمين في مصر يرفضون مثل هكذا إساءة لمصر الحبيبة.. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.. والعيسي معروف بدعمه للجماعة منذ دخوله مصر، واعلموا أن أمن اليمن من أمن مصر والعكس.. حفظ الله مصر واليمن وسائر البلاد العربية والإسلامية.
تحيا مصر.
* ناشر ورئيس تحرير صحيفة زاوية -مصر​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى