المهرة تستضيف البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للرجال والناشئين

> عدن «الأيام» عبدالله قائد علي

>
 اقر الاتحاد العام للكرة الطائرة موعد إنطلاق البطولة الشاطئية للرجال والناشئين من مواليد2001 م في الفترة من  30 مارس حتى 1 أبريل بمحافظة المهرة برعاية ودعم الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة وبالتنسيق مع نادي خيبل المهرة ، والتي تشارك فيها كل من عدن وأبين ولحج والضالع وساحل حضرموت وواديها وتعز ، والمحافظة المستضيفة المهرة.

 * وبهذا الشأن أوضح الأخ محسن أحمد صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة أن المهرة سوف تستضيف البطولة الشاطئية ويشارك بها 25 فريقاً للرجال وبطولة الناشئين بمشاركة 15 فريقاً من مواليد 2001 ، وتأتي البطولتان في إطار الاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية للشواطئ ، المزمع إقامتها في صلالة العمانية في أغسطس 2019 ، وسوف تشارك فيها بلادنا بفريقين للرجال والناشئين.

 وأضاف : "لقد حظي اتحادنا برعاية ودعم كبيرين من قبل محافظ المهرة الذي وعد بتحمل تكاليف المشاركة العربية لمنتخبي الرجال والناشئين كما وافق على استضافة بطولة أندية الممتاز للكرة الطائرة بمشاركة 12 فريقاً من محافظات : حضرموت وعدن وأبين وتعز .. بالإضافة للمهرة المستضيفة وهي الأندية التي حققت المركزين الأول والثاني في كل محافظة في تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية الأخيرة والتي توج ببطولتها شعلة عدن ، وحل خيبل في المركز الثاني.
 * الجدير ذكره أن الاتحاد قد حدد عدد الفرق المشاركة من كل محافظة حسب الآتي : عدد المشاركين في بطولة الرجال من عدن وأبين ولحج والمكلا وسيئون من 3 فرق .. أما محافظة المهرة 4 فرق .. وفي الناشئين من فريقين .. باستثناء المهرة 3 فرق كونها المحافظة المستضيفة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى