فحمان يتوج ببطولة الشهيد الرهوي الكروية في أبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح وعارف علوان

>
في أجواء رياضية وتنظيمية رائعة وبحضور جماهيري كبير افترش جنبات الملعب يتقدمهم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ونائب مدير الأمن بأبين العقيد محمد فضل ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ونائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع عبد الرحمن الشنيني ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ونائب رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة الكابتن حسين عوض وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الدكتور سعيد بايونس ومندوب جامعة أبين نصر العروس .. أختتمت عصر أمس الإثنين على ملعب نادي السد بمنطقة باتيس منافسات بطولة الشهيد الرهوي الكروية للأندية في نسختها الرابعة والتي نظمها ناديا التعاون والسد برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وبدعم سخي من رجل الأعمال الداعم شيخ بالليل الرهوي وذلك من خلال إقامة المواجهة النهائية التي جمعت فريقي فحمان والجيل الصاعد.


 اللقاء الختامي جاء في إطار تنافس محموم بين الفريقين الساعيين إلى تتويج جهودهما في المشاوير السابقة وتدوين إسميهما في سجل لائحة شرف هذه البطولة حيث سعى كل طرف إلى نيل مبتغاه مبكراً ، ليتمكن فريق فحمان من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب(رامي بامهيد) بتسديدة قوية متقنة عجز حارس الجيل المتألق العيسي عن التصدي لها والذي انتهت به أحداث الشوط الأول .. وشهد الشوط الثاني تنافساً مثيراً بين الطرفين ، خاصة من جانب فريق الجيل الذي سعى إلى تعديل النتيجة، ولاحت له الفرصة لكن اللاعب محمد إيسكو أضاع ضربة جزاء تصدى لها حارس فحمان المتألق فهمي صالح ، فيما اعتمد فحمان على الهجمات المرتدة وظل اللعب سجالا بين الفريقين الجيل للتعديل وفحمان للتعزيز ، لكن كل المحاولات لم تثمر عن أي شيء لينتهي اللقاء بفوز فحمان بهدف دون رد ليتوج بطلاً والجيل وصيفاً .. وقد أدار اللقاء مكسيم علي ناصر ، زكي العاقل ، محمد أحمد هديل ، ورابعاً علي عبود وراقبها الكابتن ريجي دباء .. وفنياً خالد جنيد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق فحمان (رامي بامهيد) والمقدرة بعشرين ألف ريال مقدمة من منظمي البطولة ، كما نال نفس اللاعب جائزة تسجيل هدف المباراة الوحيد ومقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من أولاد المرحوم سعيد علوي .. فيما نال جائزة أفضل حارس فحمان (فهمي صالح) ومقدارها 15 ألف ريال مقدمة من رئيس جامعة أبين.

 * وفي الختام جرت مراسم التكريم من قبل ضيوف المباراة ، حيث تم تكريم فريق نادي فحمان بكأس البطولة ، وفريق نادي الجيل الصاعد بكأس الوصيف .. كما جرى تكريم هداف البطولة اللاعب (حامد جعم) من فريق بنا بكأس و20 ألف ريال مقدمة من راعي البطولة ، كما كرمت الفرق المشاركة بـ 16 درع ، وكل الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

 حضر اللقاء رئيس نادي طليعة لحج محمد عبد ربه غانم ورئيس نادي الفجر الجديد الكابتن صالح علي معرجي ورئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد مفتاح ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب ورئيس نادي زارة مهدي ناصر ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدرة ورئيس نادي سرار نصر سعيد عاطف وجمهور غفير .. وقد بثت المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى