مدرب فريق نادي فحمان لـ«الأيام»: حققنا بطولة الشهيد الرهوي بجدارة ونشكر جمهور التعاون على مؤازرته

> مودية «الأيام» عارف علوان

> * أكد مدرب فريق نادي فحمان الكروي الكابتن حسين الحداد أن فريقه استحق لقب بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأندية التي نظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس ، وأقيمت برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بدعم سخي من رجل الأعمال المعروف والشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة شيخ بالليل الرهوي وذلك بعد فوزه على منافسه الجيل الصاعد بهدف نظيف حمل توقيع نجمه البارع رامي بامهيد في أواخر الشوط الأول.
وقال الحداد في تصريح خص به «الأيام» : " لقد قدمنا مباراة جيدة في النهائي أمام منافس قوي نكن له كل احترام ، واستحققنا الفوز بجدارة .. وقد كنا على ثقة كبيرة من أن لاعبينا قادرون على كسب المباراة وهو ما تحقق ولله الحمد .. وأعتبر مشاركة فريقي في بطولة الشهيد الرهوي محطة إستعدادية مثالية لبطولة شركة طيران بلقيس لأندية أبين المزمع إنطلاقها قريباً".
 وأضاف : " بطولة الشهيد الرهوي تعد من البطولات الناجحة وتحظى بسمعة ومتابعة كبيرتين بين أوساط الجماهير الرياضية ، حيث تشارك فيها أندية من داخل المحافظة وخارجها ، الأمر  الذي أشهر البطولة ومنحها رونقاً وزخماً غير عادي ... وأود هنا أن أشيد بالتنظيم الرائع من قبل اللجنة المنظمة ممثلة بناديي السد والتعاون ، وكل اللجان العاملة .. وأقدم شكري للقائمين على هذه البطولة الناجحة بكل المقاييس حيث كانت حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيت به كل الفرق شيئاً ملموساً يشكرون عليه ، وهذا ليس بغريب على إخواننا في باتيس الخضراء .. كما نوجه شكراً خاصاً لداعم البطولة والأب الروحي لرياضة أبين شيخ بالليل الرهوي على دعمه السخي وإنجاحه هذه البطولة المميزة من كافة الجوانب ، والشكر موصول لجماهير نادي التعاون على مساندتها ومؤازرتها لفريق فحمان في المباراة النهائية والتي كانت أحد عوامل فوزنا وتتويجنا باللقب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى