منتخب المنصورة يتوج بالبطولة المدرسية لكرة القدم بعدن

عدن «الأيام» خاص

منتخب المنصورة
منتخب المنصورة
توج منتخب مديرية المنصورة المدرسي لكرة القدم صباح أمس الأول ببطولة مدارس التعليم الأساسي لكرة القدم ، التي نظمتها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، برعاية محافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالمين ، ودعم الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال "السنابل" ، بعد أن تمكن من حسم اللقاء النهائي على حساب منتخب مديرية المعلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة.

 مشوار المنافسة الذي وصل إلى محطة الختام وشاركت فيه منتخبات مديريات عدن باستثناء منتخب البريقة ، وضع بصمة جديدة في سكة العلاقة المهمة التي تربط إدارة الانشطة المدرسية بإبداعات طلاب عدن وطاقاتهم الايجابية التي تقدم شكلها وهويتها على مساحات الانشطة في شتى المجالات حيث قدم فيها المنتخبان صورة طيبة لروح المنافسة للتتويج بالكأس والبطولة.
 طلاب منتخب المنصورة كانوا الأكثر قدرة على حسم الفرص التي سنحت لهم على مدار الشوطين فسجلوا ثلاثة أهداف بينما سجل طلاب منتخب المعلا في مناسبة وحيدة لينتهي اللقاء بفوز منتخب المنصورة 3 - 1 ليتوج بالكأس والميداليات الذهبية ، بينما تسلم منتخب المعلا كأس الوصيف والميداليات الفضية.

 حضر النهائي الإخوة : خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة المدرسية ، علي علوي مدير إدارة التربية في المنصورة ، سامي الحريبي رئيس القسم الرياضي بإدارة الأنشطة.​