​قبيلة مودية يكمل عقد ربع نهائي بطولة الفقيد أبو وجدان

لودر «الأيام» عارف علوان

فريق قبيلة مودية
فريق قبيلة مودية
أكمل فريق القبيلة من مودية عقد المتأهلين إلى دور ربع النهائي من منافسات بطولة  الفقيد الخضر محمد العبيدي (أبو وجدان ) الكروية التي ينظمها ويرعاها نادي العين الرياضي بمديرية لودر محافظة أبين وتقام بمشاركة 38 فريقا شعبيا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث (لودر - الوضيع - مودية) واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من دور واحد .
  وجاء تأهل القبيلة بعد إقصائه منافسه البراعم من لودر بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس في خاتمة منافسات دور الـ 16 للمسابقة.

  المباراة بين الفريقين كانت نارية ، وشهدت تنافسا قويا ومثيرا من خلال تبادلهما للهجمات الخطرة على المرميين خاصة من قبل القبيلة الذي نجح في تسجيل هدف السبق عبر المدافع أحمد الجندوحي الذي اعتلى فوق الجميع ، مسددا برأسة كرة متقنة عانقت شباك  البراعم كهدف أول مستحق انتهت به أحداث الشوط الأول.
 وفي الشوط الثاني تبدلت الأمور ومالت الكفة لصالح البراعم الذي بات المتحكم بزمام المباراة وكان أكثر هجوما من القبيلة الذي تراجع للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة ، وفي ظل المحاولات المتكررة للبراعم لإدراك التعادل إلا أنه لم يصل إلى مبتغاه إلا في الوقت القاتل من عمر المباراة عبر نجمه محمد ناصر من ضربة حرة مباشرة غالط بها حارس القبيلة .. ليطلق بعدها الحكم نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة .. ليتم اللجوء إلى ضربات حرق الأعصاب والتي ابتسمت للقبيلة 3 - 1.

 هذا وقد أسفرت مقابلات دور الثمانية للمسابقة عن الآتي :
 - القاع × القوز السبت 16 مارس 2019م
 - إم تي إن × الحبيل الأحد 17 مارس 2019م
 - اتحاد أماجل × شلال الثلاثاء 18مارس 2019م
 - جوارح النوبة × القبيلة الأربعاء 19 مارس 2019م.