المدسم ينفرد بصدارة دوري الشهيد أحمد عبد العظيم

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
 حقق فريق مجد المدسم فوزه الثاني تواليا في منافسات الجولة الثانية من دوري الشهيد البطل أحمد عبد العظيم بمحافظة الضالع ، وهذه المرة أمام فريق الكاميرون ولحساب المجموعة الأولى .. وفي مباراة من طرف واحد كان هجوم فريق المدسم في يومه عندما أقام مهرجاناً للأهداف (وسط حالة توهان غير عادية) وقع فيها الفريق الأخضر ، الذي استقبلت شباكه خماسية كاملة في شوط المباراة الأول فقط .. مقابل هدف وحيد.

 وفي الشوط الثاني واصل لاعبو مجد المدسم ممثل مديرية الحصين في هذه البطولة استعراض إمكانياتهم التهديفية ليضيفوا سداسية أخرى كانت كافية لاعتلاء الصدارة بست نقاط من مباراتين ، فيما تلقى الكاميرون خسارته الثانية ليتذيل ترتيب المجموعة من دون نقاط، وقد تناوب على تسجيل أهداف المدسم : غمدان عبدالغني 6 أهداف ومحمد السيد هدفين ونسيم أحمد ومحمود أحمد صالح ومحمد العبيدي .. فيما سجل الهدف الوحيد للكاميرون عبد اللاه هرول ، ومنحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل نجم المدسم عسكر الشعيبي ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، في الوقت الذي انفرد فيه زميله نجم هجوم المدسم غمدان عبدالغني بصدارة هدافي الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 7 أهداف .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً : جهاد فارع ، عصام الحدي ، عبيد الإبي ، وعلق على المباراة، وكل مباريات الدوري المعلق المتألق بدر علي قاسم.

 * وفي فئة البراعم سجل براعم المدسم أيضا نتيجة عريضة أمام فريق المدينة (9 - صفر) ، في مباراة كان نجمها الأول وأفضل لاعب في المباراة لاعب براعم المدسم مأمون عارف .. هذا وتتواصل منافسات الدوري اليوم الإثنين ، حيث سيلعب فريق الجليلة مع جاره الوعره، وقبل ذلك سيلتقي براعم الحود مع الشعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى