منتخب خورمكسر يتوج بكأس البطولة المدرسية لكرة السلة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
اختتمت صباح أمس البطولة المدرسية لكرة السلة لمنتخبات مديريات محافظة عدن للتعليم الثانوي ، والذي نظمها اتحاد السلة بعدن وإدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة برعاية الأخ أحمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب واشراف مكتبي الشباب والرياضة ، والتربية والتعليم في العاصمة عدن ، والتي شاركت فيها 5 مديريات هي : خور مكسر ، صيرة ، المعلا ، التواهي ، ودار سعد ، حيث جرت منافساتها خلال الفترة من الـ 11 من مارس الجاري وحتى الـ 19 منه ، وسط تنافس قوي ومثير بين منتخبات المديريات المشاركة ، لتنتهي المنافسات بتتويج منتخب مديرية خورمكسر بالبطولة.
فريق منتخب خورمكسر
فريق منتخب خورمكسر

 وفي ختام البطولة التي جرت وقائعها على ملعب ثانوية لطفي أمان في مديرية صيرة تمكن منتخب مديرية خور مكسر المدرسي لكرة السلة من التتويج بالبطولة التي لعبت بنظام الكل مع الكل (النقاط) بعد فوزه في اليوم الأخير على منتخب دار سعد بـ 20 نقطة (فنية) بعد احتساب نتيجة اللقاء لمصلحته بقرار من اللجنة المنظمة ، نظراً لعدم إلتزام منتخب مديرية دار سعد المدرسي بالحضور في (الوقت المحدد) .. فيما حل (منتخب مديرية المعلا المدرسي) في المركز الثاني ، على الرغم من خسارته بـ 43 - 47  في اليوم الأخير من البطولة من منتخب صيرة ، الذي حل ثالثاً بفارق نقاط التسجيل عن صاحبي المركزين الأول والثاني في ترتيب البطولة التي شهدت تنافساً مثيراً إستمر حتى اللحظات الأخيرة من البطولة لتسمية البطل والتي حسمها ناشئة منتخب خور مكسر بفارق نقاط التسجيل بعد أن تساوت الفرق الثلاث الأولى في عدد النقاط  .. أدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من الحكام الجيدين : الكابتن المخضرم (عدنان أبوبكر) ، أحمد فتحي ، عبد الله فرحان ، أحمد فتحي ، زاهر الأغبري ، شفيق عقلان .. والمراقب العام للحكام الكابتن شفيق عقلان.

 * وبعد نهاية البطولة التي حضرها الإخوة : المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، الكابتن محمود عبيد مستشار وزير الشباب والرياضة ، الكابتن قيصر علمي المشرف الفني للاتحاد العام لكرة السلة ، المهندس والكابتن سامي عبد الرزاق رئيس فرع اتحاد كرة السلة بعدن ، أوسان الرعوي الأمين العام لفرع اتحاد السلة بعدن ، خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بعدن ، وسامي الحريبي رئيس قسم النشاط الرياضي في الإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم بعدن .. تم تكريم منتخب مديرية خورمكسر المدرسي لكرة السلة (البطل) بكأس وميداليات المركز الأول ، وتكريم منتخب المعلا (الوصيف) بكأس وميداليات المركز الثاني .. وسط تشجيع عدد من طلاب الثانويات المشاركة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى