الاولمبي يصل طهران ويباشر استعداده لملاقاة العراق

> طهران «الأيام» خاص

> وصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة الإيرانية طهران بعد رحلة طويلة بداها من المكلا إلى عدن ، ومن ثم إلى العاصمة السودانية الخرطوم ، وبعدها إلى دبي ثم إلى طهران .
ليواصل منتخبنا تحضيراته ، استعدادا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما لحسـاب المجموعة الثالثة التي ستقام في إيران للفترة من 22-26 اذار الحالي بمشاركة البلد المضيف والعراق وتركمانستان والمؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2020 في تايلاند، وبدورها الى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وبعد الوصول اجرى المنتخب بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش تمارين خفيفة تنوعت بين التماريـن الحركية مع التمطيـة وفتح وشـد العضات والهرولة والجـري الخفيف مع الكـرة لطرد الإرهاق والتعب الناجم عن مشاكل الرحلة الجوية الطويلة والمرهقة ، اذ لم يكن توقيت السـفر ملائما ومناسبا لوضع اللاعبين البدني الذين لم يأخذوا قسطا كافياً من النـوم والراحة وكان بالإمكان اختيار رحلة اقصر ، ويقيم المنتخب في فندق اولمبيك في العاصمــة طهران ، فيما وصلت بعثة المنتخبين العراقي والتركمانسـتاني تباعـاً ، بينمـا يسـكن المنتخـب الأولمبي الايراني في فندق اخر.

وسيخوض المنتخب الاولمبي أول مبارياته امام المنتخب العراقي غداً الجمعة المقبل، على أن يواجه المنتخب الإيراني يوم الاحد المقبل، وسيختتم مبارياته يوم الثلاثاء بمواجهة منتخب تركمنستان .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى