تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء عبدالقادر العمودي في عدن

> عدن/ القاهرة «الأيام»

>
 أدى نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، أمس الجمعة، في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن، صلاة الجنازة على روح فقيد الوطن مساعد وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي، الذي وافاه الأجل يوم الإثنين الماضي، في العاصمة المصرية القاهرة.. وتقدم الدكتور الخنبشي، ومعه قائد محور العند اللواء ثابت وعدد من القادة العسكريين والأمنيين، في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب، مراسيم تشييع جثمان الفقيد اللواء العمودي، إلى مثواه الأخير، ليوارى الثرى في مقبرة أبو حربة بمديرية الشعب في عدن.

صورة اخرى من المراسيم
صورة اخرى من المراسيم

وقدم نائب رئيس الوزراء والقيادات العسكرية والأمنية التعازي لأسرة الفقيد اللواء عبدالقادر العمودي.

وكانت العاصمة المصرية القاهرة قد شيعت جثمان مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن عبدالقادر العمودي بمراسم عسكرية رسمية أثناء وداعه في مطار القاهرة الدولي.

ونقل موقع ار تي الروسي خبر اقامة صلاة الجنازة للفقيد في مسجد "مصطفى محمود" بالمهندسين بحضور شخصيات عسكرية وسياسية واجتماعية، ثم سار النعش في موكب رسمي مهيب إلى مطار القاهرة.

وخلال التشييع بالمطار نقل مساعد وزير الدفاع المصري اللواء ركن جمال أبو إسماعيل، تعازي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد أحمد زكي، للرئيس عبد ربه منصور هادي ووزارة الدفاع اليمنية ولذوي الفقيد والشعب اليمني في هذا المصاب الجلل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى