زُبيد يحقق الانتصار ويحجز مكانه بين الكبار في الضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
* حقق فريق زُبيد فوزا مستحقا وغاليا عصر أمس الاثنين على شقيقه فريق نوبة الجليلة بهدفين دون رد ليضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري الشهيد البطل أحمد عبد العظيم بمحافظة الضالع .. وقد دخل زُبيد اللقاء وهو عازم على تحقيق الفوز ولا شيء غيره من أجل الترشح ، فيما كانت مهمة النوبة شبه مستحيلة إذ كان يتطلب منه الفوز بفارق ثمانية أهداف لخطف ورقة التأهل ، في الوقت الذي كان تعثر زُبيد يصب في مصلحة فريق الوعرة الذي كان يمني النفس بخروج النوبة بنتيجة إيجابية .. لكن كل تلك الأمنيات تلاشت خلال التسعين دقيقة عندما فرض الفريق الزُبيدي أسلوبه الهجومي سعيا لكسب النقاط الثلاث وهو ما كان لهم ، بعد أن منحهم النجم مجدي الجرادي أسبقية التقدم بالنتيجة مستفيدا من عرضية متقنة أسكنها الشباك معلنا عن الفرحة الأولى .. وقبل أن يطوي الشوط الأول صفحته تعرض فريق زُبيد لضربة قوية بإصابة حارسه المتمكن فهد عبدالعزيز الذي أصيب في اشتراك مع لاعب الفريق المنافس لم يتمكن بعدها من إكمال المباراة وأسعف فورا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 وفي شوط المباراة الثاني حاول في مستهله فريق النوبة العودة إلى أجواء المباراة وسنحت لمهاجميه فرصا عدهة كانت أبرزها للاخوين نوري وإبراهيم نايف اللذان لم يحالفهما الحظ في أكثر من مناسبة .. واستفاق أبناء زُبيد بعد مرور نصف الشوط الثاني وأضاع لاعبوه عددا من الكرات الحاسمة قبل أن يبصم النجم علي محمود على هدف الاطمئنان الثاني والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ليؤكد بذلك أحقية فريقه بالتأهل بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط.

  هذا وقد اختارت اللجنة المكلفة اللاعب الأفضل في المباراة نجم دفاع فريق زُبيد (مجدي الجرادي) لينال الجائزة المقدمة في هذه المباراة من الأخ جمال عبدالله الكراحي.
 * وضمن منافسات دوري فئة البراعم تقابل بعد ظهر أمس براعم الجليلة مع القرين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في مباراة استحق فيها لاعب براعم القرين (مهند علي) جائزة أفضل لاعب. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى