البحسني: عاصفة الحزم أنقذت اليمن من الارتماء لحضن إيران

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
أكد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن عاصفة الحزم أنقذت اليمن من المساعي الحوثية الرامية إلى جرّ اليمن الى أحضان إيران.

وأضاف المحافظ البحسني، في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى الرابعة لانطلاق "عاصفة الحزم" و "إعادة الأمل" أن “العاصفة انقذت اليمن عندما انقلبت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على الدولة الشرعية برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، فكان الرد سريعاً وفي وقته المناسب والإيجابي في تحرير أغلب المحافظات وقطعت دابر محاولة الانقلابيين لجرّ اليمن إلى حضن إيران”.

ورفع البحسني أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ولقادة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمهم اليمن ووقوفهم إلى جانبه، مؤكداً أن قرار عاصفة الحزم “كان قراراً حكيماً وحازماً”.

وقال: “إن عاصفة الحزم أفضت كذلك إلى دعم وتأسيس قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية التي تمكنت قبل ثلاث سنوات من تحرير مدن ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي حتى غدت حضرموت اليوم تنعم بأمن واستقرار خدماتي وتنموي”.. مجدّداً العزم “مع قيادتنا الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، في المضي قدماً نحو تحرير كل الأرض اليمنية من المليشيات الانقلابية وبسط شرعية الدولة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى