العثور على نزيل في مستشفى الأمراض النفسية مشنوقا

> عدن «الأيام» وئام نجيب

>
يحيط غموض تام حول حادثة وفاة أحد نزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بعدن، والذي تم العثور على جثته صباح أمس الأول مرمية بحديقة المستشفى، كما عثر على ملاية «طراحة» ملفوفة حول عنقه.

وفيما جرى نقل جثة المتوفى إلى مستشفى الصداقة وتم إيداعها ثلاجة الموتى بالمستشفى الذي يقع على مقربة من مصحة الأمراض النفسية والعصبية، مازالت أجهزة البحث والتحري تجري التحقيقات وتقوم بجمع المعلومات والأدلة حول ملابسات الحادثة، التي تفيد مصادر تمريضية وأمنية بالمستشفى أن المريض توفي أثناء محاولته و4 مرضى آخرين الهروب من خلال فتحة جهاز التكييف في القسم باستخدام ملاية «طراحة». 

وبحسب ما رواه لـ«الأيام» عن الحادثة أفاد المسئول الأمني بالمصحة، بأن أحد الممرضين وأثناء دخوله صباح أمس الأول إلى أحد الأقسام لتفقد المرضى اكتشف عدم وجود خمسة من المرضى، فقام إثر ذلك بإبلاغ الحراسة الأمنية للمصحة، والتي تولت البحث عن المرضى الخمسة في مختلف الأقسام والأماكن بالمصحة ومن ضمنها الحديقة، حيث عثروا فيها على أربعة من المرضى وهم على قيد الحياة وتم إعادتهم إلى القسم، فيما تم العثور على الخامس مرميا بالحديقة والطراحة ملفوفة حول عنقه.. مشيرا الى أن حراسة المصحة وفي ضوء ذلك تواصلت مع العمليات وأجهزة البحث والتحري حيث حضروا إلى المصحة وقاموا باتخاذ الإجراءات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى