ماذا قال جوارديولا عن مباراة مانشستر سيتي ضد كارديف في الدوري الانجليزي؟

> لندن «الأيام» رويترز

>
 * قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه يتفهم شعور (نيل وارنوك) مدرب كارديف سيتي ، بعدما وجه انتقادات للتحكيم ورئيس لجنة الحكام مايك رايلي عقب فوز تشيلسي المثير للجدل 2 - 1 على النادي الويلزي يوم الأحد الماضي ، حيث قال وارنوك ، الذي يسعى فريقه للإفلات من الهبوط ، أن مستوى التحكيم في الدوري الانجليزي الممتاز تراجع لأن الحكم السابق رايلي يرأس لجنة الحكام في انجلترا.

 * وأحرز سيزار أزبيليكويتا وروبن لوفتوس - تشيك هدفين قرب النهاية ليقلب تشيلسي تأخره إلى فوز 2 - 1 على مستضيفه كارديف سيتي ، إذ مع اقتراب تشيلسي من هزيمة مخجلة ضد كارديف صاحب المركز 18 أعاده القائد أزبيليكويتا إلى المباراة بهدف بدا أنه من تسلل .. وأكمل الفريق الضيف انتفاضته عندما ذهب البديل لوفتوس - تشيك إلى القائم البعيد ليهز الشباك بضربة رأس.
 * وأبلغ جوارديولا الصحفيين أمس الثلاثاء : ” الكل يتفهم رد فعله (إزاء القرارات التحكيمية يوم الأحد) .. هذه القرارات قاسية على أي مدرب وناد ولاعب يرغب في البقاء في الدوري الممتاز .. إني أتعاطف مع رد فعله وأتفهمه تمامًا“.

 * وسيستعيد السيتي ، الذي يتأخر بنقطتين عن ليفربول المتصدر ، قمة الدوري الممتاز إذا تغلب على كارديف اليوم الأربعاء .. لكن جوارديولا قال إن فريقه سيحسب ألف حساب لكارديف الذي كاد أن يتفوق على تشيلسي.
وتابع قائلاً : ” بعد متابعة مباراة تشيلسي أرى أن كارديف عاد إلى الحياة .. لم يخرج هذا الفريق من الحسابات بعد .. نتعامل مع كل مواجهة مقبلة على أنها مباراة نهائية .. لن ينقصنا الحماس والدافعية في هذه المباراة“.

 * هذا وسيغيب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 19 هدفًا بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في انتصار 2 - صفر على مستضيفه فولهام ، مطلع الأسبوع .. ويتوقع أن يشارك جابرييل جيسوس أساسيًا بدلًا منه .. وقال جوارديولا بهذا الصدد : ” لم يتدرب أجويرو في اليومين السابقين ولن يشارك اليوم أمام كارديف .. نأمل أن يكون جاهزًا بحلول يوم السبت أو الثلاثاء المقبل .. سنتابع مدى تقدم حالته خلال الأيام المقبلة“.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى