وحدة عدن في مباراة سهلة أمام الميناء وقمة بين شمسان والتلال

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
وسط تكهنات بعدم إقامة مباريات الأسبوع (13) من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ، وذلك بعد أن علق حكام كرة القدم نشاطهم للمرة الثانية، إثر رسالة تم تقديمها مساء أمس من قبل لجنة الحكام بعد مماطلة الشركة الراعية والمنظمة للبطولة في تلبية مطالبهم التي تم طرحها على طاولة الشركة قبل أسبوع .. ولهذا لم تتضح الرؤية حول ما إذا كانت مباريات الجولة 13 ستنطلق هذا الأسبوع من عدمه ، مع أن أغلب الأندية مستعدة بشكل جيد للمباريات ، حيث من المتوقع أن يخوض فريق وحدة عدن المباراة الأولى عصر غد الجمعة أمام فريق نادي الميناء على ملعب (باوزير) بالمعلا ، وهو ملعب فريق الميناء في هذه الجولة حيث ستكون المباراة سهلة لفريق وحدة عدن الذي يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة ، فيما يحتل الميناء المركز الثامن برصيد 8 نقاط ، علماً أن فريق وحدة عدن يسعى جاهداً لمواصلة الإنتصارات لكي يدخل دائرة المنافسة بكل قوة ، خاصة وأن مباريات هذا الأسبوع والأسبوع الذي يليه ستحدد مراكز الصدارة والتنافس الحقيقي بين الكبار.

 * وفي المباراة الثانية التي تقام عصر غد الجمعة أيضاً سيلتقي فيها فريق الجزيرة المتطور مع فريق النصر على ملعبه في مديرية دار سعد ، والتي ستكون مباراة سلاح ذو حدين لفريق الجزيرة ، الذي أصبح يرعب الفرق القوية ، لكنه يتهاون في بعض المباريات مع الفرق الضعيفة .

 * أما عصر السبت فستقام 3 مباريات قوية .. الأولى يلتقي فيها شمسان والتلال ، والثانية المنصورة والشعلة ، والثالثة الجلاء والروضة ، ففي المباراة الأولى والتي متوقع لها أن تكون قمة الأسبوع ، والتي ستجمع شمسان أمام التلال ، على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان ، وفيها سيحاول فريق شمسان بكل قوة إزاحة التلال عن صدارة الدوري ، ليمنح نفسه الفرصة للعودة إلى قمة المنافسة ، وسيكون المستفيد فريق الشعلة الذي بالتأكيد سينتظر نتيجة المباراة على أحر من الجمر، لكن فريق نادي التلال ، لن يكون صيداً سهلاً لبقية المنافسين ، وسيقاتل من أجل البقاء في القمة في ظل امتلاكه كتيبة قوية وجاهزة لأي معركة بعد التطور الكبير في شاكلة الفريق مؤخراً .. علماً أن التلال سيدخل اللقاء وهو متصدر الترتيب برصيد 26 نقطة ، فيما سيدخل شمسان اللقاء وهو في المركز الرابع ، برصيد 22 نقطة.

 * وفي المباراة الثانية من حيث الأهمية يلتقي فريق الشعلة صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفريق المنصورة صاحب المركز السابع ، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة على فريق الشعلة ، الذي يريد الفوز ، ولا غير الفوز من أجل التربص لنتيجة مباراة (شمسان والتلال) كي ينقض على الصدارة.

 * أما ثالث المباريات فسيكون فريق الجلاء فيها مطالب بمصالحة جماهيره بالفوز على الروضة من أجل العودة مجدداً إلى المراكز الأولى والتي فقدها بعد خسارته الأخيرة أمام الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، حيث سيلتقي الفريق منافسه على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان وهو الملعب الذي أصبحت كل الأندية تتهرب من اللعب فيه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى