بايرن يريد الـ"كلاسيكر" الألماني ضد دورتموند لصالحه "مهما كان الثمن"

> برلين «الأيام» أ ف ب

> * يتعين على مدرب بايرن ميونيخ الكرواتي نيكو كوفاتش ، أن يثبت صحة أقواله ، بأن فريقه هو الأفضل في الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يستضيف بوروسيا دورتموند المتصدر اليوم السبت في "كلاسيكر" ملتهب ، يحمل الرقم 100 بين الفريقين ، وذلك ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من البوندسليجا .. علماً أن دورتموند يتصدرالترتيب مع 63 نقطة ، بفارق نقطتين عن بايرن الثاني.
 * وأطلق كوفاتش منتصف الأسبوع الحرب الكلامية رافعا سقف التحدي ضد غريمه ، بترجيحه أن يخرج بطل الدوري في المواسم الستة الماضية ، فائزا من المباراة التي يستضيفها على ملعبه "أليانز أرينا" اليوم السبت .. وتنازل بايرن عن الصدارة لصالح دورتموند الأسبوع الماضي بسقوطه في فخ التعادل مع فرايبورج 1 - 1 في حين حقق بوروسيا دورتموند فوزا في غاية الصعوبة على فولفسبورج 2 - صفر وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة والوقت بدل الضائع ليسجل له مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير هدفيه.

 * وعانى الفريق البافاري منتصف الأسبوع لتخطي عقبة هايندهايم من الدرجة الثانية 5 - 4 في ربع نهائي مسابقة الكأس ، في مباراة خاض معظمها بعشرة لاعبين ، بعد طرد مدافعه نيكلاس زوله في الدقيقة 13.
 * وتعتبر المباراة ثأرية للنادي البافاري الذي سقط في مرحلة الذهاب على أرض دورتموند 2 - 3 ، بعدما تقدم مرتين على مضيفه خلال المباراة .. وسيحاول دورتموند الفوز في "أليانز أرينا" للمرة الأولى منذ عام 2014 ما سيمكنه من الابتعاد بفارق خمس نقاط قبل نهاية الدوري بست مراحل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى