كريستيانو رونالدو ضمن تشكيلة يوفنتوس للقاء أياكس

> ميلانو «الأيام» أ ف ب

>
* أكد نادي يوفنتوس الإيطالي أمس الثلاثاء أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو ضمن التشكيلة المدعوة اليوم الأربعاء للحلول في ضيافة أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .. وابتعد أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن الملاعب منذ نحو أسبوعين ، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة مع منتخب بلاده ضد صربيا ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2020 في 25 مارس الماضي.

 * أما مع يوفنتوس الذي اقترب من حسم لقب ثامن تواليا في الدوري الإيطالي ، فتعود المباراة الأخيرة لرونالدو إلى 12 مارس ، يوم سجل "هاتريك" في مرمى الضيف أتلتيكو مدريد ، منح من خلاله فريقه الفوز بثلاثية نظيفة ، وقلب خسارته مباراة الذهاب في مدريد بنتيجة صفر - 2 .. وأراح يوفنتوس لاعبه في المباراة التالية في الدوري المحلي (ضد جنوى في 17 مارس ، وتلقى فيها خسارته الوحيدة في "سيري أ" هذا الموسم بثنائية نظيفة) ، قبل أن يتعرض للإصابة خلال الاستراحة الدولية .. وبعدما أشار الأسبوع الماضي الى وجود "مؤشرات جيدة" لقدرة رونالدو على العودة في مباراة اليوم الأربعاء ، أدرج مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري إسم البرتغالي ضمن تشكيلة من 21 لاعباً استدعوا لمباراة اليوم .. وشارك رونالدو (34 عامأ) أمس في الحصة التدريبية لفريقه في تورينو.

 * ومن المتوقع أن يتطرق المدرب إلى جاهزية اللاعب المتوج خمس مرات بلقب دوري الأبطال (أربع مع ريال مدريد الإسباني وواحدة مع مانشستر يونايتد الانجليزي) في المؤتمر الصحافي التقليدي عشية المباراة التي يستضيفها اليوم ملعب "يوهان كرويف أرينا" في أمستردام مساء اليوم .. وفي مقابل عودة رونالدو خلت تشكيلة أليجري من قلب الدفاع جورجيو كييليني المصاب بربلة السابق ، والألماني إيمري جان الذي تعرض لإصابة في الكاحل في المباراة ضد ميلان (2 - 1) السبت الماضي ضمن الدوري الإيطالي.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى