نتائج نزالات المصارعة السنوية "ريسيلمانيا الـ 35" لعام 2019م

> تقرير/ حسن حمود

> * أقيم في استاد ميتليف الرياضي في ولاية نيوجيرسي الأمريكية فجر أمس الأول العرض السنوي لنزالات المصارعة ريسلمانيا الـ 35 لعام 2019 في ليلة شهدت أحداثاً ونزالات تاريخية قوية ، مليئة بالإثارة والحماس والتحدي حضرها أكثر من 82 ألف متفرج ، من عشاق هذه المنافسات العنيفة بين أبطال المصارعة الكبار ، جاءوا من شتى أنحاء العالم .. ونورد لكم أدناه النتائج الكاملة لهذه النزالات على النحو التالي:
 - لقب الكروزرويت : فاز توني نيس على بادي ميرفي ونال اللقب.
 - مصارعة السيدات الملكية : فازت كارميلا في معركة آخر مصارعة تقف على الحلبة.
 - لقب زوجي الرو : فاز فريق (كيرت هواكينز وزاك رايد) على فريق (سكوت داوسون وداش وايلدر).

 * ثم بدأت بعد ذلك أحداث العرض الرئيسي لمهرجان ريسلمانيا السنوي كالتالي :
 - لقب WWE العالمي : فاز سيث رولينز الملقب بـ (قاتل الملوك) على البطل الكوني بروك ليسنر الملقب بـ (الوحش) وخطف منه اللقب وحزام البطولة العالمي بعد أن استغل اصطدام الحكم بخصمه ، حيث قام بتوجيه (لكمة تحت الحزام) ، في غفلة من حكم النزال سقط على إثرها بروك ليسنر على أرض الحلبة ، ثم كال بعد ذلك سيث رولينز ضربات متتالية تسمى الـ (كورب ستومب) ساعدته على تثبيت الوحش والفوز عليه.

 - أي جي ستايلز يفوز على راندي أورتن : استطاع المصارع الاستثنائي أن يجبر الجماهير على الاعتراف بأنه (زعيم سماك داون) بفوزه على الأفعى راندي أورتن بعد تنفيذ (حركة فور آرم) على خصمه مكنته من الفوز.
 - لقب زوجي سماك داون : فاز فريق الأوسوز على فريق شيمس وسيزارو ، وفريق نكامورا وروسيف ، وفريق ريكوشيت وبلاك ، ونجح جيمي وجاي أوسوز في الاحتفاظ بلقب سماك داون بعد نزال قوي فازا من خلاله على خصومهم بجدارة.

 - في نزال الاحتكام لقانون التثبيت أو الاستسلام داخل أو خارج الحلبة : فاز شين مكمان على ذا ميز ، بعد معركة نارية تابعتها جماهير المصارعة ، والتي انتهت بنتيجة مثيرة للجدل ، بعد أن اعتبر حكم المواجهة تواجد ذا ميز تحت جسم منافسه شين مكمان ،  بعد سقوطه عليه من أعلى وتنفيذ حركة ضده هي تثبيت الأكتاف.
 - لقب زوجي السيدات : فريق السيدتين رويس وكاي تفوزان على فريق بانكس وبايلي وفريق نايا جاكس وتامينا وفريق نتاليا وفينيكس حيث استغل فريق رويس وكاي تألق بيث فينيكس التي أطاحت بالنجمة بايلي من فوق الحلبة ، ليقمن بتثبيت بايلي وتحقيق الفوز في مفاجأة كبيرة غير متوقعة.

 - بطولة WWE : فاز كوفي كينجستون في هذا النزال القوي والصعب على البطل دانيال براين منتزعاً منه لقب البطولة حيث كان نزالاً مثيراً جمع بين كوفي ودانيال تدخل فيه إريك روان من أجل أن يمنح الفوز لصديقه براي ، ولكن نجمي فريق نيوداي بيج إي وإكزافيير وودز نجحا في إبعاد روان ، وهو ما ساعد كوفي على تثبيت براين وتحقيق الفوز بلقب WWE لأول مرة في تاريخه.
 - لقب الولايات المتحدة : ساموا جو يفوز على ري ميستيريو بعد أن أجبر ساموا جو خصمه ري ميستيريو على فقدان وعيه بعد أن نفذ حركة إخضاع عنيفة بحقه ، لينهي النزال بشكل سريع وليحتفظ جو بلقب الولايات المتحدة الأمريكية.

 - رومان رينز يفوز على درو ماكنتاير : استطاع رومان رينز أن يحسم تلك المواجهة لصالحه رغم أن درو ماكنتاير سيطر على أغلب لحظات المواجهة ولكن صفعة في وجه رينز تسببت في غضب الأخير أدى إلى أن ينفذ رومان حركة سبير قوية ضد خصمه ونجح في تحقيق الفوزعليه.
 - تريبل إتش يفوز على باتيستا في نزال بدون قوانين وبدون قيود لينقذ نفسه تريبل أتش من شرط الاعتزال في حال خسارته.

 - بارون كوربين يفوز على كيرت أنجل في نزال اعتزال الأسطورة .. وقد تحدث كيرت أنجل بعد خسارته المواجهة موجهاً شكره لجماهير المصارعة التي ساندته في مسيرته التي استمرت لأكثر من 20 عاما.
 - لقب بطولة القارات : فين بالور يفوز على بوبي لاشلي ويقتنص لقب القارات.

 - لقب سيدات الرو وسماك داون : بيكي لينش تفوز على روندا روزي وتشارلوت فلير  وفي هذا النزال النسائي العنيف نجحت النجمة بيكي لينش في صنع التاريخ لتصبح البطلة الموحدة للقبي السيدات في عرضي (الرو وسماك داون) بعد أن نجحت في تثبيت النجمة رواندا روزي.

 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى