محافظ عدن يطلع على تقارير عدد من الجهات الخدمية

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

>
ترأس محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، أمس الأول، اجتماع بعدد من وكلاء المحافظة، بحضور أمين عام المجلس المحلي، بدر معاون.

وفي الاجتماع اطلع المحافظ على عدد من التقارير الخاصة بنتائج النزول الميداني لوكلاء المحافظة لعدد من المرافق الخدمية في العاصمة عدن، حيث استمع إلى تقرير وكيل المحافظة خالد الجعيملاني والذي تضمن نشاط مكتب النقل بالعاصمة عدن والآلية المتبعة لتنظيم حركة النقل البري والعمل في الفرزات المحددة  ومستوى عملية الايرادات، كما استعرض الوكيل الجعيملاني تقريرا عن نتائج نزوله الميداني لمتابعة أعمال النظافة.

وقدم الوكيل د.رشاد شايع استعراضا موجزا عن محتوى التقارير التى تم تسليمها لمحافظ عدن وتشمل مجمل أوضاع وأنشطة مؤسسة المياه والصرف الصحي ومنها المتعلقة بالبرنامج الاستثماري وآلية توزيع العمالة ومجالات دعم المنظمات المانحة، وتقرير عن إمكانية توسيع المناطق التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي لتشمل مديريات عدن الثمان.

من جانب آخر، أكد م. فتحي السقاف نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أن المؤسسة استلمت صباح الخميس الكابلات ودشنت العمل في مشروع تركيب 25  مضخة جديدة لـ 25 بئرا في كل من حقل بئر أحمد وحقل بئر ناصر وحقل المناصرة، والذي تنفذه منظمة الـ(unops) مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، مؤكدا أن المشروع سيعزز قدرة إنتاج كميات مياه الشرب التي تغذي مناطق ومديريات العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى