تخرج الدفعة الأولى من قوات الطوارئ بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
شهدت العاصمة عدن، يوم أمس، حفل تخرج الدفعة الأولى مستجدين من قوات الطوارئ بوزارة الداخلية.

وفي الحفل أكد وكيل قطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، خلال كلمةً له، على أهمية هذه الدورات التدريبية للمستجدين لتعليمهم الضبط والربط العسكري وأبرز الجوانب المتعلقة بالقوانين والأنظمة ذات الصلة، مهنّئاً الخريجين وقيادة المعسكر بهذه المناسبة.

وأشاد اللواء الأمير بالجهود المبذولة من قبل قيادة معسكر الطوارئ في تنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم، حاثّاً على بذل المزيد من الجهود خصوصاً في جانب التأهيل والتدريب.

وشهد الحفل استعراضا عسكريا مهيبا للدفعة المتخرجة والآليات والعربات، بمشاركة وحدات رمزية من قوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات، أظهرت المهارات التي تلقوها خلال فترة التدريب والروح المعنوية العالية والجهوزية التامة لتثبيت الأمن والاستقرار في عدن. كما جرى في ختام الحفل، تكريم المدربين والعشرة المبرزين من الدفعة المتخرجة.

حضر حفل التخرج وكيل قطاع الأمن المساعد اللواء محمد المحمودي، والقائم بأعمال رئيس أكاديمية الشرطة اللواء د.علي العولقي، والقائد العام لقوات الأمن الخاصة العميد يحيى اليسري، ومدير عام التوجيه المعنوي العميد عبدالقوي باعش، وقائد قوات الأمن الخاصة عدن العميد ناصر العنبوري، وشرطة الدوريات العقيد لبيب العبد، وعدد من مدراء العموم بالوزارة، وقيادات عسكرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى