عمومية إعلام أبين الرياضي تزكي لجنة مؤقتة

> زنجبار «الأيام» خاص

>
زكت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في محافظة أبين، أمس الأربعاء، لجنة مؤقتة تتكون من (5) أشخاص لتسيير عمل الفرع خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عقد بالمجمع الحكومي بعاصمة المحافظة زنجبار وبحضور رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي "د. جميل طربوش"، والأمين العام للجنة "شكري حسين"، وبمشاركة 20 عضواً من بين (37) هم أعضاء الجمعية العمومية في أبين.

واختارت اللجنة عقب العديد من النقاشات كلاً من : عصام علي محمد (رئيساً)، أحمد مهدي سالم  (أمينا عاماً) ، صادق علي حمامة (عضواً) ، محمد صالح الشحيري (عضوا) ، سالم حيدرة صالح (عضوا).

وكان رئيس لجنة الإعلام الرياضي في اليمن د. جميل طربوش، قد شكر في مستهل اللقاء، أعضاء الجمعية العمومية في أبين على حضورهم وحرصهم على إعادة تفعيل نشاط الفرع عقب فترة توقف "إجبارية" دامت لعدة سنوات.
واستعرض أهم الخطوات التي ينبغي العمل عليها خلال الفترة القادمة وشروط منح بطائق العضوية للمنتسبين للإعلام الرياضي، مؤكداً إن لجنته ستعمل بكل ما تملك لتهيئة الظروف المناسبة أمام نشاط الفرع حتى يستعيد مكانته ودوره الريادي كأحد أهم فروع الأعلام الرياضي في البلد.

وتمنى في ختام كلمته التوفيق والنجاح لأعضاء اللجنة، التي تم تزكيتها بطريقة ودية وتوافقية، منوها إلى إن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والتعاون، على طريق "إعلام" مهني إبداعي يقدم المصلحة العامة للرياضة في المحافظة والوطن عموما بعيداً عن النزوات والمصالح الشخصية.

يذكر أن أعضاء الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في أبين بلغ عددهم (37) إعلاميا، حضر اللقاء منهم " 20"، فيما تخلف 17 آخرين نتيجة سفر بعضهم إلى خارج البلد، وعدم تمكن آخرين من المشاركة لانشغالهم بأمور متعلقة بعضها بالعمل والدراسة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى