فوز الحبيلين وحيد ردفان في بطولة الشهداء

> ردفان «الأيام» وضاح الحالمي

>
حقق فريق الحبيلين فوزا عريضا على فريق حمراء بجير بتسعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الأول الخميس، في مباراة في مباراة شهدت مهرجان الأهداف، والتي تاتي ضمن مباريات دور 16 لدوري شهداء ردفان الذي يقام برعاية  قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.

المباراة في مجملها سيطر عليها فريق الحبيلين وظهر الفارق الكبير بين الفريقين الذي كان واضحا ومال لصالح الحبيلين، حيث استعرض لاعبو الكابتن عفيف محسن جابر عضلاتهم الهجومية أمام الحمراء ليتمكن الحبيلين من تسجيل 9 أهداف مستفيدا من سرعة لاعبيه من خلال لعب الكرات البينية في ظهر المدافعين، وبطء لاعبي فريق الحمراء في قطع الكرات ليضرب فريق الحبيلين بقوة ويرسل إنذارا شديدا اللهجة لخصومه بأن الحبيلين يسير في طريقه إلى الاحتفاظ باللقب والفوز باللقب الثاني تواليا.

سجل أهداف المباراة فيصل عبدالله لاعب منتخب الناشئين (خمسة أهداف) وهذا رقم قياسي، كونه ذلك في مباراة واحدة، ليتصدر قائمة الهدافين، في حين سجل أصيل السيد (هاتريك) وشقيقه أشرف هدف بالمقابل سجل محمد هادي هدفي الحمراء .

أدار المباراة الحكم عواد الرفاعي وساعده فوزي عدنان وسالم الحاوي.
وفي مباراة أخرى جرت عصر أمس الجمعة جمعت فريقا حيد ردفان وركب الحاضنة لتنتهي المباراة بفوز الحيد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبلغ الحيد دور الـ 8 ليواصل مغامرته الناجحة في هذه البطولة بأول مشاركة.

أدار المباراة الحكم عبدالله علي عبدالله وساعده معين عقيل ومفيد جابري.
حضر المباراتين ركن التوجيه المعنوي باللواء الخامس دعم وإسناد رفيق حيدرة والمستشار التربوي لمدير عام ردفان بازل الداعري ومسئول قسم الأنشطة بالتربية والتعليم عبدالله مهدي ونائب مدير مكتب الثقافة زكي مقبل ورئيس اللجنة المنظمة وأعضاؤه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى