تنظيم أمسية رمضانية وتكريم عدد من الطلاب بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أقرت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن تنظيم أمسية رمضانية خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل للقاء مع الطلاب الذين ترعاهم، واستعراض نشاطها وفعالياتها، إضافة لتكريم عدد من الطلاب المتميزين علميا الخريجين خلال العام الجامعي الأخير.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة، أمس، والذي ترأسه الأخ نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة، وشارك فيه كل من د.هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة، ود. سليم النجار عضو مجلس الإدارة، ورنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية، وندى عبدالله المسؤولة المالية، ومنى محسن مسؤولة السكرتارية، وأشرف أحمد مختص شؤون الطلاب، ومحمد عبود مسؤول سكرتارية مجلس إدارة المؤسسة.

حيث تم في الاجتماع اختيار لجنة من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة ومنتسبيها للإعداد والتحضير للأمسية الرمضانية ووضع برنامج لها وتوجيه الدعوات للطلاب والشخصيات ذات العلاقة بجامعة عدن والمحافظة.

وأوضح الاجتماع أن الأمسية الرمضانية التي تقيمها المؤسسة سنويا برعاية المؤسس، د. عمر بن عبدالله بامحسون، تعد مناسبة لتعزيز قيم العلم والحث والتشجيع على التحصيل الدراسي المتميز، وكذا للالتقاء وتبادل الرؤى مع الطلاب المتفوقين بجامعة عدن والكليات والمعاهد المتخصصة بعدن والمناطق المجاورة الذين ترعاهم مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين.

وكان المجتمعون قد أقروا في مستهل اجتماعهم محضر الاجتماع السابق لمجلس الإدارة بعد مناقشته، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باستكمال متابعة درجات الطلاب وعدد المتميزين علميا من بين الخريجين، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى