رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطتين المحلية والأمنية بلحج

> الحوطة «الأيام»

>
أشاد رئيس الوزراء، د. معين عبدالملك، بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة لحج والسلطة المحلية “في أداء مهامها الوطنية والقيام بمسؤولياتها على الرغم من شحة الإمكانيات وصعوبة المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد"، مثمناً جهود الجهات الأمنية بلحج "في استمراراها بالتضييق على الخلايا الإرهابية والعمل على محاربتها واجتثاث منابعها".

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء بمحافظ لحج اللواء أحمد عبد الله تركي، أمس، بالعاصمة عدن، حيث ناقش د. معين عبدالملك مع محافظ لحج متطلبات واحتياجات محافظة لحج وبحث معه مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة.

وحث رئيس الوزراء قيادة السلطة المحلية في لحج على “ضرورة مضاعفة جهودها لتفعيل كافة مؤسسات ومرافق الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين، والعمل في ضوء موجهات الحكومة للدفع بعجلة التنمية”.

من جهته، استعرض محافظ لحج برامج وأنشطة قيادة المحافظة والأداء العام للسلطات المحلية في كافة مديريات المحافظة، وتتطرق إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه المحافظة، معرباً عن شكره “لاهتمام رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومتابعتهما الحثيثة لأوضاع محافظة لحج ودعمهما المستمر لتذليل الصعوبات التي تواجهها المحافظة وفقا الإمكانيات المتاحة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى