رئيس الوزراء يناقش الخطوات المنجزة للجنة العليا للانتخابات

> عدن «الأيام»

>
ناقش رئيس الوزراء د. معين عبدالملك مع اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء، الخطوات المنجزة لاضطلاع اللجنة بمسؤولياتها وأعمالها من مقرها في العاصمة المؤقتة عدن، بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 22 لسنة 2019م.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الوزراء أمس باللجنة العليا للانتخابات، بحضور القائم بأعمال رئيس اللجنة وعدد من أعضائها، حيث تطرق اللقاء إلى التسهيلات المالية والإدارية التي وفرتها الحكومة للجنة، إضافة إلى سير العمل الجاري في استكمال البنى المؤسسية والفنية بالاستفادة من الكوادر المؤهلة بما يؤدي إلى رفع مستوى وتيرة العمل وتحقيق الأهداف المعولة عليها خلال المرحلة القادمة.

وأطلع القائم بأعمال رئيس اللجنة وأعضائها رئيس الوزراء على ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية بشأن نقل مقر اللجنة إلى العاصمة المؤقتة عدن، بما في ذلك اعتبار كل ما صدر عن ميلشيات الحوثي من تغييرات في اللجنة معدومة ولا يترتب على صدورها أي آثار قانونية.

وأوضح د. معين أن الحكومة لن تألو جهدا في تيسير وتسهيل كافة أعمال اللجنة ودعمها في كافة الأصعدة المالية والإدارية، وتوفير المناخ الملائم لعملها بكل استقلال وحيادية في مقرها بالعاصمة المؤقتة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى