الحراك يدعو لفعالية بذكرى إعلان الحرب المستمرة على الجنوب

> عدن «الأيام»

>
عقد عصر أمس بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن اجتماع لمجلس الحراك الثوري بعدن برئاسة العميد حسن اليزيدي رئيس المجلس وبحضور فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري.

وناقش الاجتماع الترتيبات لفعالية يوم الأرض (27 أبريل) تنديدا بإعلان الحرب الذي أعلنها رئيس النظام السابق عام 1994م من ميدان السبعين بصنعاء.

وخلال الاجتماع رحب العميد حسن اليزيدي بالحاضرين وتطرق إلى الأسباب الموضوعية الداعية لاقامة الفعالية استمرارا لنهج الحراك.
وقال اليزيدي "إن الحرب على الجنوب لاتزال قائمة رغم الانتصارات العظيمة التي تحققت للجنوب خلال الحرب الثانية بفعل المقاومة الجنوبية ودعم التحالف العربي".

واشار الى محاولات الحوثي اليائسة  بمحاولة اختراق مناطق الضالع ويافع والصبيحة ونقل المعارك العسكرية اليها، داعيا شعب الجنوب الى الانخراط في المقاومة الجنوبية الابية وصد العدوان وتحصين بوابات الجنوب تحصينا شاملا وكاملا وابديا.

واشاد اليزيدي في كلمته باللجان التي تم تشكيلها لاعادة ترتيب مجالس الحراك الثوري بمديريات العاصمة عدن ونجاح مهمتها، مهنئا في ختام كلمته قيادات  المجلس وقواعده بعودة العديد من كوادر المجلس الثوري لمواصلة نشاطهم النضالي عبر اطر المجلس بعد توقفهم لاسباب متعددة.

واقر الحاضرون اقامتها في موعدها الذي يصادف صباح يوم السبت القادم 27 أبريل الساعة التاسعة والنصف صباحا بقاعة ليلتي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن .
ودعا المجلس الاعلى للحراك الثوري في ختام الاجتماع مكونات الحراك الجنوبي قاطبة والقوى الوطنية إلى المشاركة الشعبية في فعالية يوم الأرض تنديدا باعلان الحرب على الجنوب المستمرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى