انعقاد اللقاء التشاوري الأول لنقابة البنك الأهلي بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دشن أمس بالعاصمة عدن انعقاد اللقاء التشاوري الأول لنقابة البنك الأهلي اليمني، والذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة جميع فروع البنك بمحافظات الجمهورية ، وبحضور قيادة وأعضاء النقابة.

وفي اللقاء قال رئيس نقابة البنك الأهلي اليمني، جلال باشافعي، إن انعقاد اللقاء الأول «يأتي في إطار مناقشة المواضيع التي تهتم بسير نشاط البنك، ودور النقابة والمهام المناطة بها في المحافظة على حقوق الموظفين.

وأشار باشافعي إلى دور البنك الأهلي اليمني ومكانته التاريخية الممتدة خمسين عاما منذ تأسيسه عام 1969، في مجال العمل المصرفي المتميز وكفاءة الأداء في خدمة العملاء، داعيا الجميع إلى ضرورة الارتقاء بأنظمة الخدمات والتسهيلات المصرفية للبنك لمواكبة التطورات التي تشهده البنوك الأخرى والوقوف في أوجه القصور التي حدثت وكيفية تلافي وقوعها مستقبلا.

من جانبهم، أكد المشاركون في اللقاء، بذل الجهود للدفع بالعمل بمركز البنك وفروعه بالمحافظات نحو المقدمة والارتقاء بالمصفوفة الإدارية والمالية للبنك الأهلي اليمني للريادة وتقديم المقترحات والتوصيات التي تسهم بذلك.. مؤكدين  على ضرورة التنسيق والتعاون بين إدارات البنك والفروع والنقابة، لما من شأنه رفع وتيرة العمل والوصول إلى الغايات السامية التي تخدم البنك وفروعه بالمقام الأول.

وشددوا، في ختام اللقاء، على جدوى الالتزام بالضوابط والإجراءات القانونية لنشاط النقابة، وتعزيز الشراكة مع كافة الجهات المعينة بالبنك الأهلي اليمني وفروعه بما تسهم من تحسين بيئة العمل وتطويره في كافة الجوانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى