مؤسس «الشباب المؤمن» يحاضر في ندوة سياسية بموسكو

> موسكو «الأيام» خاص

> سيحاضر مؤسس حركة «الشباب المؤمن»، محمد عزان، وعدد من قيادات الجماعة الحوثية والأحزاب اليمنية اليوم في ندوة سياسية عن الصراع في اليمن تُنظم بالعاصمة الروسية موسكو.
وسيعقد الندوة، اليوم، في قاعة المجالس الأكاديمية بمعهد الدراسات الشرقية التابع للأكاديمية الروسية للعلوم.

الندوة التي ينظمها معهد الدراسات الشرقية التابع لأكاديمية العلوم الروسية بالتعاون مع الجمعية اليمنية لخريجي الجامعات الروسية والسوفييتية، تحت عنوان  آفاق التوصل إلى تسوية سياسية في اليمن»، ستتضمن ثلاثة محاور هي: (الصراع الأيديولوجي في اليمن، والعوامل الإقليمية والعالمية لتنمية الصراع الأيديولوجي في الحروب، ودور روسيا في تقريب وجهات النظر بين المتصارعين في اليمن).

وتستضيف الندوة كل من: 1- محمد عزان، وهو كاتب وباحث يمني، ومؤلف للعديد من الكتب حول العلاقات بين الأديان في الإسلام، مؤسس منظمة «الشباب المؤمن»، مهد حركة هوسيت المستقبلية في اليمن. 2- علي البخيتي، وهو عضو سابق في قيادة حركة أنصار الله، محام وكاتب وسياسي، مشارك في مؤتمر الحوار الوطني في اليمن. 3- جميل الماس، وهو عضو في أمانة الحزب الاشتراكي في موسكو، ورئيس الجمعية اليمنية لخريجي الجامعات الروسية والسوفياتية، ورئيس تحرير وكالة أنباء روسيا الدولية اليوم، وعضو فريق التحرير باللغة العربية في سبوتنيك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى