العقلة: طارق صالح يسعى لبناء قاعدة في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
كشف القيادي في المقاومة الجنوبية، قائد الكتيبة السابعة، طاهر مسعد العقلة، عن توجّه خطير للقيادي العسكري في النظام السابق طارق عفاش، قائد ما يسمى بـ«حراس الجمهورية»، يسعى من خلاله إلى بناء قاعدة له في الضالع عبر أشخاص يتقربون له.

وقال القيادي العقلة: «نلاحظ هذه الأيام في الضالع أشخاصاً يتقربون إلى أحضان طارق عفاش، وهل هذا من أجل مصالحهم أم أن طارق عفاش يحتضنهم من أجل مصلحته لبناء قوة يستخدمها كعصا يتوكأ عليها ويعيد من خلالها نشاطه، ويبدأ ببناء قاعدة له في الضالع عبر هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا في حضن طارق عفاش؟».

وأضاف: «إن حزب الإصلاح بقيادة علي محسن الأحمر، إضافة إلى طارق عفاش، يستخدمون المغرر بهم من أبناء الضالع والجنوب كأداة مؤقتة وحين تنتهي أهميتها يرمون بها إلى مكب النفايات».

وأعرب القيادي العقلة عن أسفه لمثل هذه التصرفات التي يقوم بها بعض المرتزقة على حساب وطنهم الجنوبي وتضحيات أبنائه التي سطروها في كل شبر من الأرض الطاهرة من المهرة وحتى باب المندب.

وشدد على أن الجميع يعرفون أن أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة، ضحوا بدماء زكية وبكوكبة من الشهداء والجرحى الذين طهروا بها أرض الجنوب من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة من ذلك المحتل الذي لازال يستخدمهم إلى اليوم كآلة يتحركون بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى