صحيفة كويتية: المخرج خالد يوسف يبيع ممتلكاته في مصر ليستقر في الخارج

>

أكدت مصادر مقربة من المخرج المصري المعروف وعضو مجلس النواب خالد يوسف لموقع "القبس الإلكتروني" الكويتي الأحد، أنه يجري تجهيزات على ما يبدو للاستقرار خارج مصر وعدم العودة مرة أخرى.

وأضافت المصادر في تصريح  للموقع الكويتي أنه من ضمن التجهيزات التي قد تكون مؤشرا قويا على بقائه خارج مصر، هو عرض المخرج الشهير أرضا تبلغ مساحتها ثلاثة فدادين للبيع، بالإضافة إلى فيلا يمتلكها، وبيت العمدة القديم الذي يشكل مقره الانتخابي في دائرته بقرية تصفا مركز كفر شكر، وجمعية يوسف حلمي للأعمال الخيرية في القرية.

وأشارت المصادر إلى أن يوسف سيبيع كل ممتلكاته داخل مصر خلال الفترة القادمة للاستقرار بالخارج.

جدير بالذكر أنه قد تم تداول مقاطع فيديو مخلة بالآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونُسبت للمخرج وعضو البرلمان المعروف خالد يوسف، وقد سافر بعد ذلك إلى فرنسا، مما دعا رواد "السوشيال ميديا" إلى القول إنه لن يعود مرة أخرى، إلا أنه نفى ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال يوسف في تغريدته حينها: "آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي إنني قد سافرت هربًا، أنا منذ فترة بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي، هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها فسأعرض كل الحقائق تباعًا على الرأي العام، لأنه صاحب الحق الوحيد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى