محافظ لحج يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة حيفان

> طورالباحة «الأيام» هشام عطيري

> تفقد محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، صباح أمس، الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مناطق حيفان وعيريم المتاخمة لمديرية طور الباحة بمحافظة لحج.
واطلع المحافظ خلال زيارته على سير المعارك في الجبهة وما حققته قوات الجيش والمقاومة من انتصارات وتحرير العديد من المواقع الهامة في المنطقة.


كما اطلع على الوضع العسكري والاستعدادات القتالية العالية لمواجهة جماعة الحوثي الانقلابية.. مؤكدا على أهمية الاستعدادات القتالية ورفع المعنويات لدى أفراد الجيش والمقاومة الذين يسطرون أروع البطولات في مختلف الجبهات.

وقال المحافظ تركي إن «القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي تتابع كل التطورات في جبهات القتال بلحج كما تولي الدعم والاهتمام للمحافظة باعتبارها بوابة العاصمة المؤقتة عدن»، مؤكدا أنه «لا مجال أمام الحوثيين لدخول لحج مهما كلف ذلك من ثمن».


وأضاف: «سنسخر كل إمكانيات المحافظة لرفد كل الجبهات بالرجال والعتاد ولن نتوانى أو نعطي العدو فرصة لتنفيذ ما يصبو إليه».. مثمنا انتصارات الجيش والمقاومة «التي كبدت الجماعة الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة».  
وفي سياق متصل قام محافظ لحج بزيارة تفقدية للواء 17 مشاة للاطلاع على سير التدريبات القتالية والاستعدادات العسكرية في اللواء.

وشدد المحافظ خلال الزيارة على أهمية الانضباط وتنفيذ التوجيهات العسكرية والالتزام بها والتحلي باليقظة والجاهزية القتالية في سبيل الذود عن محافظة لحج، مؤكدا أن الجميع اليوم أمام مواجهة مصيرية.
وأشاد بمستوى التنظيم والترتيب الذي يتحلى به أفراد اللواء.. مشيرا إلى إن «معسكر اللواء سيشهد خلال الأيام القليلة القادمة إصلاحات كبيرة تتمثل في إجراء ترميم وإعادة تأهيل لكل الأقسام في المعسكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى