تواصل العمل في إعادة تأهيل ساحة الشهداء بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> تتواصل الأعمال على قدم وساق لإعادة تأهيل وترميم ساحة الشهداء بمدينة زنجبار بمحافظة أبين وإعادتها إلى الواجهة بعد تعرضها للتدمير والضرر جراء الحروب التي شهدتها المحافظة عامي 2011 و2015.
كما قامت السلطة المحلية بالمحافظة بإخراج المواطنين المقتحمين لساحة الشهداء لكي تعود إلى سابق عهدها كأحد المعالم السياحية ومنتزه يرتاده الزوار من جميع المحافظات الجنوبية.

من جانبه، قام مدير عام مديرية زنجبار، نبيل النمي، بزيارة تفقدية إلى ساحة الشهداء للاطلاع على الأعمال الجارية من قِبل المقاول في إعادة تأهيل ساحة الشهداء والبدء بأعمال الرصف للشوارع الفرعية في الساحة على طريق التأهيل الكامل لهذه المنشأة الحيوية الهامة بمدينة زنجبار لتكون قبلة للزائرين لقضاء إجازاتهم فيها.

مشيراً إلى أنه تم الشروع في تأهيل الساحة من قِبل مقاول الموقع والبدء بأعمال الرصف ومن ثم التأهيل الكامل لجميع المباني والمحلات التجارية في إطار ساحة الشهداء وكذلك الألعاب والحدائق.

وأضاف النمي: “إن السلطة المحلية تسعى إلى جلب الاستثمار والمستثمرين من أجل استثمار أموالهم في مشاريع تنموية واقتصادية وسياحية تحل من خلالها مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب، وسيتم تشغيل الأيادي العاملة ويقدم خدمات سياحية وترفيهية للمواطنين”.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع ساحة الشهداء بزنجبار تم تشييده في عهد المحافظ السابق محمد علي أحمد وكان يحتوي على مختلف الألعاب الترفيهية في السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى