محافظ أبين: حان وقت البناء والتنمية فيكفي أبين ما لحقها من دمار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
أكد محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم أن تحرير مديرية مكيراس "أمر لا مفر منه حيث نعد العدة لتحريرها من المليشيات الحوثية ونحشد الجيش والأمن والحزام الأمني لإعادتها إلى حضن أبين، ولن تشهد المحافظة أي حرب أو نزوح فهي تنعم بالأمن والاستقرار والسكينة".

جاء ذلك في كلمة ألقاها المحافظ في الحفل التكريمي والخطابي الذي أقيم صباح أمس الأول، الخميس، في قاعة الفقيد مطهر الكوني بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار بمناسبة عيد العمال والذي نظمه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة واتحاد نقابات العمال كُرِّم فيه عدد من العمال والعاملات المبرزين.

وكشف محافظ أبين في كلمته أن القوات المسلحة والحزام الأمني بأبين تعد العدة لتحرير مديرية مكيراس من قبضة المليشيات الحوثية وإعادتها إلى حضن المحافظة.

 وأضاف: "يكفي أبين ما لحق بها من دمار ونزوح وحان وقت البناء والتنمية.. نسعى إلى تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية والهامة بعد شهر رمضان المبارك، وهناك مشاريع استثمارية يجري الإعداد لها وهي بناء أكثر من ألف وحدة سكنية للمواطنين الذين دمرت منازلهم وللجمعيات السكنية لموظفي الدولة، وتم تحديد الأرض التي سيتم تنفيذ هذا المشروع عليها، وسنوفر الأمن والتسهيلات للمستثمرين في المحافظة".. مشيرا إلى أن هناك تغييرات سيتم تنفيذها ستطال بعض المدراء المتقاعسين عن أداء مهامهم الموكلة إليهم، في إطار التدوير الوظيفي ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وقد قمنا بإجراء بعض التغييرات، وعلى مدير عام مكتب التربية والتعليم عمل الكثير وإجراء تغييرات لبعض مدراء إدارات التربية بالمديرات الذين لم يؤدوا مهامهم بالشكل المطلوب، ونريد أن يكون العام الدراسي القادم مغايرا لتصحيح مسار العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة".

وتابع محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بالقول: "نحن سعداء اليوم (الخميس) بتكريم هؤلاء العمال والعاملات المبرزين في المكاتب الحكومية وعلى الجميع تنفيذ مهامهم بالشكل المطلوب".
إلى ذلك ألقيت في الحفل كلمتان لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر ورئيس نقابة العمال أشادتا بالعمال والعاملات الذين تم تكريمهم بمناسبة عيد العمال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى