محافظ عدن يعتمد صرف إكرامية رمضان لعمّال النظافة

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

>
كرَّم  محافظ عدن، رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين أحمد سالم ربيع، يوم أمس، (250) مثابراً من عمال وموظفيِّ صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، بمناسبة عيد العمال العالمي الأول 2019م.

وأكد المحافظ سالمين، خلال حفل التكريم، حرص قيادة المحافظة على إعطاء مزيد من الاهتمام والرعاية والدعم لعمّال النظافة، ورغم الظروف المادية الشحيحة إلا أنه تم اعتماد صرف إكرامية رمضان بواقع (35000) لعمال النظافة، على أن يتم صرف راتب شهر كامل لكل موظفي الصندوق كإكرامية رمضان في العام القادم.

وهنأ محافظ عدن المكرمين المبرزين من عمال وموظفي صندوق النظافة، مؤكداً أن التكريم يُعَد قليلاً مقارنة بدورهم الكبير في مجال النظافة وتحسين العاصمة عدن.

من جانبه أشار نبيل غانم نائب مدير عام صندوق النظافة القائم، بأعمال المدير العام للصندوق، إلى أن إدارة الصندوق أعدَّت خطة لشهر رمضان بهدف مواكبة زيادة مخرجات القمامة التي تصل إلى حوالي 800 طن يومياً، مستعرضاً أهم إنجازات الصندوق خلال الفترة الماضية.

وفي ختام الحفل، الذي تخللته فقرات وعروض فنية وإبداعية كُرَّست للتوعية بأهمية دور عامل النظافة، قام المحافظ أحمد سالمين بتكريم المثابرين وتسليمهم الشهادات التقديرية.
حضر حفل التكريم خالد الجعيملاني وكيل المحافظة وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ، ومدراء عموم مديريات المنصورة وصيرة وخورمكسر ودارسعد، وعدد آخر من المسؤولين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى