اتحاد شبام بطل المسابقة الثقافية العامة

شبام «الأيام» خاص

أختتمت مساء أمس الثلاثاء بعد منتصف الليل فعالية منتدى شبام حضرموت الثقافي (المسابقة الثقافية) التي تتسابق فيها 4 فرق ثقافية رياضية إجتماعية من الفرق المسجلة رسمياً بنادي شبام وبحضور أ . عبدالوهاب بن علي جابر مدير عام مديرية شبام وأ . ياسر بلقحوم مدير التربية والتعليم والكابتن محمد عوض خراز ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وأ . عبدالمحمود بن علي جابر مدير الأشغال العامة وأ . محمد علي فتح من إدارة نادي شبام وأ . علي جمعان باضاوي مدير مدرسة الرشيد ورؤساء وهيئات الفرق المتنافسة شباب الحزم - الأحقاف - الاتحاد - الأهلي ،  ولجنة الإدارة والتحكيم من هيئة المنتدى الثقافي وجمهور غفير.

 وقد ألقى رئيس منتدى شبام حضرموت الثقافي علوي بن سميط كلمة مقتضبة أستعرض فيها نشاط المنتدى الإجتماعي والثقافي على مدى السنوات الماضية وخلال شهر رمضان كل عام سواء المحاضرات الثقافية والمخيمات الصيفية وزيارات وتكريم رجالات المدينة وغيرها مؤكداً إن هذه الفعالية الثقافية تنظيماً وتمويلاً ذاتياً من المنتدى وكذا الجوائز التي عبارة عن كأس البطولة ودروع المشاركة وكرات قدم وقبلها الجائزة الكبرى كتاب الله القرآن الكريم لكل متسابق كما قدمت هدية فوق كل هذا مقدمة من الهلال الأحمر اليمني بحضرموت - سيؤن عبارة عن حقيبة إسعافية متكاملة للفريق الفائز الأول وأخرى هدية لمدرسة الرشيد الابتدائية بشبام القديمة وهي أول مدرسة حكومية تأسست في 1944م.

 وشملت المسابقة ثلاث جولات بين الفرق المتبارية (الأسئلة كما هي مرفقة) ثم تعادل فريق الأحقاف والأتحاد ووفق الأسئلة الترجيحية حصل إتحاد شبام على الكأس والهدايا الأخرى المقدمة من المنتدى وتسلمها الفريق المتسابق ورئيس الاتحاد أ . محمد فيصل باعبيد وكذلك سلمت للفرق الأخرى المشاركة هداياها من قبل الأخوة المسئولين بالمديرية وقيادة منتدى شبام الثقافي.​