الأطلال يجدد آماله في المنافسه والزمالك يتصدر المجموعة الثانية

باتيس «الأيام» عارف علوان

جدد فريق الأطلال آماله في المنافسه على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الثالثة بع أن سجل فوزا مثيرا على حساب فريق السد العالي اللكيده 3 - 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن منافسات بطولة شهداء وفقداء باتيس التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بمديرية خنفر بإشراف نادي السد الرياضي وتقام بمشاركة 12 فريقا شعبيا وزعوا إلى ثلاث مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث إلى الدور ربع النهائي.

 المباراة حملت في مفرداتها الكثير من الندية والاثارة خاصة من جانب لاعبي الأطلال الذين أجادوا فرض ايقاعهم خلال الشوط الأول الذين انهوه لمصلحتهم بنتيجة ثلاثة أهداف قبل أن يظهر السد العالي بصورة مغايرة في الشوط الثاني ويتمكن من تقليص الفارق بهدفين والتي لم تكن كافية لتجنبه الهزيمة.. ليحصد الأطلال اول فوز له مجددا آماله في المنافسه على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة إلىٰ دور الثمانية بعد تساو في النقاط مع فريقي الأهلي والسد بواقع 3 نقاط لكل منهم فيما تذيل النصر المجموعة بدون نقاط.

 * وفي إطار المجموعة الثانية حقق فريق الزمالك فوزه الثاني على حساب الأمل بهدف وحيد عزز به من صدارته المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين ، وبات على بعد خطوة واحدة من الصعود إلى دور الثمانية فيما تجمد رصيد الأمل عند نقطة واحدة من مباراتين.

 * وفي دوري شهداء مقاومة الكود الذي ينظمه نادي الفجر الجديد التقى عصر أمس فريقا الغرافة والعين ضمن المجموعة الثانية والتي انتهت لمصلحة الغرافة بهدفين مقابل هدف ، اعتلى بها صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما ظل العين على رصيده السابق نقطة واحدة .
 * وضمن منافسات المجموعة الأولى حقق فريق النجدة فوزا مهما على حساب فريق الوصل بهدفين نظيفين اعتلى بهما صدارة للمجموعة بست نقاط. ​