محافظ الحديدة يوزع طرودا غذائية على نازحي المحافظة بعدن

عدن «الأيام» بديع سلطان

دشن محافظ محافظة الحديدة، د. الحسن علي طاهر، أمس الأول، الخميس، توزيع طرود وسلل غذائية على نازحي الحديدة المتواجدين في عدن، بدعمٍ من هيئة الأعمال الخيرية (هيومن آپيل) - أستراليا.

وفي التدشين أشار المحافظ إلى أوضاع نازحي محافظة الحديدة، وحاجتهم الماسة إلى مثل هذه التدخلات الإغاثية، لافتاً إلى أن "متطلبات النزوح تفرض ظروفاً صعبة، وتستلزم دعماً متواصلاً".

وأكد محافظ الحديدة أن النازحين يحتاجون إلى الغذاء والدواء والمسكن والاهتمام المستمر من المنظمات الإنسانية المحلية والدولية.. مشيداً بالتدخلات التي تنفذها (هيومن آپيل)- أستراليا.

من جانبه قال مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات نازحي الحديدة بعدن، عبده مهذب: "سيتم توزيع 700 طرد غذائي، موزعة على نازحي محافظة الحديدة في كلٍ من عدن وتعز، بواقع 400 طرد غذائي على نازحين الحديدة في عدن، و300 طرد أخرى على نازحين المحافظة في تعز".. مشيدا بجهود هيئة الأعمال الخيرية (هيومن آپيل) أستراليا، وتدخلاتها الإنسانية والخيرية في مختلف محافظات اليمن.

حضر التوزيع مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بالحديدة عادل مكرشب، ورئيس لجنة الإغاثة بمديرية البريقة جمال ناجي، وأمين عام محلي مدينة الشعب شفيق قباطي.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى