محافظ لحج يتفقد جبهتي حبيل حنش وحمالة

> المسيمير «الأيام» خاص

>
 تفقد محافظ  لحج قائد اللواء 17 مُشاة اللواء الركن أحمد تُركي، أمس، خطوط التماس الأمامية بمواقع جبهات القتال التابعة لمنطقة حبيل حنش بمديرية المُسيمِير بمحافظة لحج.

وأشاد المحافظ، خلال الزيارة التفقدية، بالبطولات التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة في تلقين العدو الحوثي دروساً في الشجاعة والصمود في مختلف ساحات المعارك، مدافعين عن الأرض والكرامة غير مبالين بكل الحشود التي يعد لها العدو في سبيل تنفيذ الأجندات الإيرانية الخبيثة.

وأهاب اللواء تركي بالجنود المرابطين في الجبهة برفع اليقظة والجاهزية القتالية لمواجهة أي طارئ، مثمناً دورهم البطولي الذي لا يقل أهمية عن دور الجنود المقاتلين في الجبهات الأخرى، كون الهدف والمصير الواحد يتمثل في التصدي ودحر العدو المتآمر من كل شبر من الأرض، سواءً في لحج أو الضالع أو غيرها من المحافظات.


وأضاف: "إننا نسير وفقاً للخطط المرسومة في تطهير اليمن من نجس ميليشيات الحوثي الإيرانية، ولن نتوقف حتى نحقق الأهداف والغايات والقضاء على هذه الشرذمة، لينعم شعبنا بالأمن والاستقرار"، مشيداً بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي الذي يتابع بشكل مستمر التطورات العسكرية التي تشهدها مختلف الجبهات في محافظة لحج.

وأعرب اللواء تركي عن شكره  لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ووقوفهما إلى جانب الشعب اليمني في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، وكذا تقديم الدعم في الجانب الإنساني ومشاريع البنية التحتية.

رافق المحافظ في الزيارة مدير عام المديرية حاميم الحوشبي، وقائد الجبهة يسري الحوشبي، وقائد قطاع الحزام الأمني محمد علي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى