محافظ أبين: من أولوياتنا الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم
محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم
التقى محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم مساء أمس الإثنين بمدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية في أمسية رمضانية رياضية كرست لمناقشة الهموم والمشاكل الرياضية.

 * وقد طرح الإخوة ممثلو الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة المشاكل والمعوقات التي تواجههم في عملهم والتي تتركز في الدرجة الأساسية في جانب (البنية الرياضية التحتية) ، وشكوا من عدم توفر مقرات لأندية المحافظة وملاعب ووسائل مواصلات لفرقهم وأنشطتهم .. كما أكدوا للأخ المحافظ (الرياضي) معاناتهم من شحة الموارد المالية .. فيما نوه الإخوة رؤساء الاتحادات الرياضية إلى أن اتحاداتهم لا تتحصل للأسف على المخصصات المالية من وزارة الشباب والرياضة ، وتمنوا شاكرين أن يتوفر لديهم أي دعم مالي لتسيير عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة.

 * وبعد أن تم الاستماع إلى ما تم طرحه ثمن الأخ المحافظ كل ما ناقشه رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة، وشكرهم على كل ما يبذلونه من جهود تفوق طاقاتهم في تفعيل مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية على مستوى المحافظة .. واعداً إياهم بوقوفه إلى جانبهم والتزامه في استمرار دعمه لتسيير هذا العمل الرياضي الإيجابي في المحافظة حسب الامكانات المتاحة.