مدير أمن لحج: إرباك الصف الداخلي يخدم العدو

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
التقى مدير عام أمن لحج اللواء صالح السيد، أمس الأول، عدداً من القيادات الأمنية وقيادات الحزام الأمني والكتائب ضمن اللقاءات الرمضانية التي تعقدها إدارة الأمن بالمحافظة.

وخلال اللقاء، شدد اللواء السيد على أهمية الانضباط العسكري لمختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووحدة الصف وعدم السماح للمظاهر المسلحة خارج الإطار العسكري لشرطة المحافظة وأجهزتها المختلفة، حاثا على رفع الجاهزية الأمنية تحسباً لأي طارئ لاسيما في ظل حالة الحرب التي فرضتها الميليشيات الحوثية.

وقال السيد: "إن أفراد الأمن بلحج منتشرون على طول الجبهات الأمامية لرفد الجبهات"، مؤكداً على خضوع شرطة المحافظة لوزارة الداخلية والتحالف العربي وعدم السماح للجماعات الميليشاوية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة تنفيذا لأجنداتها الخاصة.

وأضاف: "إن أية أخطاء ترتكبها أجهزة الأمن أو الأفراد المحسوبون عليها فإنها بلا شك توفر أرضية خصبة للعدو لإرباك الموقف والصف الداخلي"، داعياً إلى تجنب الأخطاء وتفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة.

وشدد اللواء السيد على ضرورة تحلي أفراد الأمن بالأخلاق الحسنة والتعاون مع الآخرين بحسب ما أمر به ديننا الحنيف. مشيراً إلى أن هدف الأجهزة الأمنية في المقام الأول هو حماية المواطنين وعدم السماح بانتهاك حقوق الإنسان تحت أي ظرف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى