قصة شهيد.. أحمد فضل أحمد الفاطمي (شهيد جبهة كتاف)

> تكتبها/ خديجة بن بريك

>
الشهيد أحمد فضل أحمد الفاطمي من أبناء مديرية الوضيع محافظة أبين، وهو أحد أبطال المقاومة الجنوبية الأشاوس الذين لقنوا العدو الحوثي دروسا لن ينساها.

 فما أن شنت المليشيات الحوثية الغاشمة الحرب على المحافظات الجنوبية في نهاية شهر مارس 2015م بعد تنفيذها انقلابا على الحكومة الشرعية بصنعاء هب رجال الجنوب في تشكيل المقاومة الجنوبية لحماية أرضهم وعرضهم ودينهم.

شارك البطل أحمد فضل أحمد الفاطمي في العديد من الجبهات وعُرف بحسن خلقه وحماسه بين زملائه في ميادين الشرف والبطولة، كان يستبسل في الجبهات ويخوض المعارك مع زملائه بكل عزيمة واستطاع بمعية زملائه تحقيق الانتصار تلو الانتصار على جحافل المليشيات الحوثي الغاشمة.. لم تهابهم آليات وسلاح المليشيات الحوثية التي استولوا عليها من معسكرات الدولة.

توالت الانتصارات في الجنوب وتم دحر المليشيات وطردها ومطاردتها من قبل المقاومة الجنوبية حيث فتحت المليشيات عدة جبهات، ومنها جبهة في كتاف بمحافظة صعدة والتي شارك فيها البطل أحمد فضل أحمد الفاطمي وفي إحدى المعارك الشرسة والعنيفة في جبهة كتاف سقط الفاطمي شهيدا مقبلا غير مدبر بتاريخ 2018/7/24..  فرحمة الله عليه وعلى جميع الشهداء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى