محافظ حضرموت يناقش ترتيبات احتضان بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين

> المكلا «الأيام» خاص

>
 ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الترتيبات الخاصة باحتضان مدينة المكلا لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين ، التي جرى إقرار إقامتها في حضرموت في الـ 28 من يونيو القادم تحت رعاية فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. وقد استمع المحافظ من مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي إلى ترتيبات وزارة الشباب والرياضة ممثلة في وزيرها نايف البكري وتواصله مع الاتحاد الدولي للملاكمة العربية لإنجاح البطولة التي ستنظمها وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت والاتحادان الدولي واليمني للملاكمة العربية والشركة السعودية الراعية للبطولة شركة الياقوت الأحمر.

 هذا ومن المقرّر أن تجمع البطولة العالمية التي جرى إقرارها في حضرموت لامتلاكها مقوّمات نجاح البطولة وما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار 10 من أشهر أبطال العالم الأوروبيين في الملاكمة و6 من الأبطال العرب .. منهم 3 أبطال يمنيين.

 *  وأعرب محافظ حضرموت عن ترحيب المحافظة باحتضان بطولة الصداقة السعودية اليمنية للملاكمة العربية للمحترفين في المكلا  والتي سيجري تنظيمها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين .. مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بحضرموت والأطر الرياضية المعنية في المحافظة لتقديم كل أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح البطولة .. مشيراً إلى أن أهمية البطولة تكمن في زرع مزيد من المحبة والتضامن بين الشباب وعكس صورة حقيقية للاستقرار الذي تنعم به حضرموت عبر العديد من وسائل الاعلام العربية والعالمية ، التي ستحضر وتواكب تغطية البطولة بمدينة المكلا .. وأكد أهمية الرياضة في إيصال رسائل محبة وسلام في ظل ظروف الحرب في بلادنا .. كما أعرب المحافظ عن شكره للأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري لاختيار حضرموت لاحتضان البطولة ، ولرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري ، ولراعي البطولة شركة الياقوت الأحمر.
 * حضر اللقاء مدير عام مكتب المحافظ المهندس صالح العوبثاني ورئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت صلاح العماري ، ومدير الاعلام بمكتب الشباب والرياضة عضو الاتحاد العام للاعلام الرياضي فهمي باحمدان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى