توزيع (40) بطاقة عضوية للاعلاميين الرياضيين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
أقيم مساء يوم أمس الأول الخميس في مقر مكتب الشباب والرياضة "نادي التنس العدني" حفل توزيع وتسليم بطاقات العضوية الخاصة بالصحفيين والاعلاميين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي ، وبحضور الأخ شكري حسين الأمين العام للاتحاد العام ، وعدد من الشخصيات الرياضية .. وقد صرّح الزميل مشتاق محمد عبد الرزاق رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بعدن بأن "الهدف من توزيع بطاقات العضوية للإعلاميين الرياضيين هو تفعيل عمل الاتحاد وإحياء تاريخ مدينة عدن الرياضي من أجل إعادة أمجاد عدن لسابق عهدها في مجال الرياضة والحفاظ على تهجها ورونقها " .. منوهاً إلى أنه يعتبر هذا العمل النواة الأساسية لنشاطنا في الاتحاد الرياضي .. مشيراً إلى أنه ستكون هناك نشاطات أخرى بعد عيد الفطر المبارك .. ومضيفاً أنه تم توزيع بطاقة العضوية الاعلامية الرياضية لأكثر من (40) إعلامياً بينهم أعضاء قياديون سابقون ومخضرمون ، وكذا لعدد من الشباب الواعد الصاعد الذين سيكون لهم مستقبل كبير.

 * هذا وقد أشاد الأستاذ مشتاق محمد عبد الرزاق رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بعدن باهتمام جميع الحاضرين بالمشاركة في هذه الأمسية الرمضانية وحماسهم في تشكيل نواة متجددة لاتحاد الاعلام الرياضي بعدن .. مثمناً جهود الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي في جانب تفعيل الاعلام الرياضي في العاصمة عدن.

 * الجدير بالذكر أنه تم من سابق مناقشة القضايا الخاصة بنشاط الفرع خاصة في ما يتعلق بتجديد العضوية السابقة ومنح العضوية الكاملة للزملاء المستجدين الذين برزوا في التغطيات الميدانية للأحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة ، علماً أنه كان من بين الحضور عدد من كوكبة الاعلاميين الرياضيين المخضرمين .. إضافة إلى عدد من الشباب والشابات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى