كريستيانو رونالدو يجبر الجماهير على السخرية من ميسي

> برازيليا «الأيام» متابعات

>
* قامت بعض الجماهير المحسوبة على المنتخب الأرجنتيني باستفزاز النجم ليونيل ميسي ، وذلك بإشهار قميص منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو في المدرجات ، وجاء ذلك عقب تسجيل نجم أتلانتا الإيطالي زاباتا الهدف الثاني للمنتخب الكولومبي ، مما تسبب في حزن ميسي بعد رؤية لقطة القميص .. ومني ليونيل ميسي بخيبة جديدة مع منتخب التاتجو عقب خسارته في أولى مبارياته في بطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد أمام كولومبيا.

 * كما تعرض ميسي لسخرية كبيرة من قبل الجماهير العالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب الخسارة وتركزت السخرية على المقارنة بين تتويج كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بأكثر من لقب قاري مع البرتغال مقابل عدم إحراز ميسي أي لقب مع التانجو.
 * وقال حساب بإسم "باي واو" : "كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب في التاريخ سواء مع النادي أو المنتخب ، يتوهج ميسي في برشلونة ويسقط في الأرجنتين".

 * وكتب حساب بإسم "ريكاردو شيلي" : " الأرجنتين خسرت وجماهير ميسي صامتة" ، مع صورة ابتسامة ساخرة .. كما سخر حساب بإسم "سيلا سي" من فكرة أن ميسي يتحمل مسؤولية منتخب بلاده مقارنة بكريستيانو من خلال مقارنة رقمية تقول إن ميسي سجل 67 هدفاً مع التانجو مقابل 88 لرونالدو ، بينما خلال الفترة نفسها سجل بقية لاعبي البرتغال 33 هدفاً فقط، أما لاعبو التانجو الآخرون فسجلوا 74 هدفا ، ما يعني أن تأثير كريستيانو على البرتغال بعيداً عن الألقاب أفضل من تأثير ميسي .. وفي الإطار نفسه كتب حساب بإسم "أديتولا أديولا" : " نتمنى ألا يأتي مشجعو ميسي الآن ، ليقولوا أن السيرة الذاتية لكريستيانو رونالدو هي سبب خسارة الأرجنتين".

 * يذكر أن ميسي وإن كان لم يتوج بأي لقب مع التانجو فإنه حقق ذهبية الأولمبياد في 2008 وخسر 4 نهائيات هي كوبا أمريكا 2007 و2015 و2016 ، بالإضافة لنهائي كأس العالم 2014.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى