محلي مودية يناقش أزمة الكهرباء وسُبل حلها

> مودية «الأيام» حيدرة واقس

>
ناقش اجتماع، عُقِدَ يوم أمس في مودية برئاسة مدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي، أوضاع الكهرباء في المديرية ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في المنطقتين الشرقية والغربية وما تبقى من المدينة.

وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة وعددا من أعضاء المجلس المحلي، ومدير فرع محطة كهرباء مودية صالح بدر، ورئيس المجلس الأهلي حسين عمر والهيئة الإدارية للمجلس الأهلي، أكد المدير العام عبدالناصر العزي "حرص السلطة المحلية على توفير خدمة الكهرباء لجميع المواطنين في المديرية، والمتابعة لتوفير محول رفع بقوة 3000 كيلو وات، مهمته رفع طاقة المولدات في كهرباء المديرية".

وخلال الاجتماع جرى مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه المواطنين في المجالين الشرقي والغربي بسبب تدني مستوى خدمة منظومة الكهرباء في مديرية لودر.

وقد خرج الاجتماع بالاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من المجلس المحلي والمجلس الأهلي ومدير فرع كهرباء مودية، لتحديد لقاء مع نائب مدير الكهرباء في لودر من أجل تحديد جدول تشغيل التيار الكهربائي للمديرية ومساواتها بالمديريات الأخرى.

كذلك أكد الاجتماع على قيام مدير عام المديرية بمتابعة الجهات المختصة، بهدف توفير محول رفع قوة 3000 كيلو وات، والذي سيعمل على توحيد جميع المولدات في محطة كهرباء مودية لتوزيع التيار الكهربائي بشكل متساوٍ على المنطقتين الشرقية والغربية وما تبقى من المدينة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى