"صناع النهضة" تختتم تدريب المتطوعين بحبيل الجبر

> ردفان «الأيام» خاص

>
اختتمت منظمة "صناع النهضة" ومنظمة (ZOA)، أمس الأول، الدورة التدريبية لمشروع الاستجابة لسوء التغذية ومرض الكوليرا، التي استهدفت متطوعين ومشرفين في مجال الإصحاح البيئي في مديرية حبيل الجبر بردفان بمحافظة لحج، من خمس مناطق تابعة للمديرية هي: حبيل السبحة، المزاحمي، الكرهية، غرابة، والنقيل، واستمرت ثلاثة أيام وبدعم من (الأوتشا).

وشهد اليوم الختامي للدورة، التي استضافتها كلية القرآن الكريم وعلومه بمدينة الحبيلين، حضور مدير عام مديرية حبيل الجبر، بديع محمد أحمد القطيبي، الذي عبر عن ثقته الكبيرة بالمشاركين في إبراز الخبرات المكتسبة التي تلقوها في هذه الدورة لخدمة أبناء المجتمع في المناطق المستهدفة، مشيراً إلى أن الجهود مستمرة ليكون القادم أفضل للمديرية، في كل الجوانب بما فيها تنمية خبرات الشباب.

وأوضح ضابط المشروع، د. أيمن شبيل، أن هذا المشروع يهدف، وبشكل عام، إلى تعزيز الإصحاح البيئي في المجتمع، ورفع نسبة الوعي بأهمية العناية بالنظافة كطريقة احترازية لتأمين الجانب الصحي للفرد والمجتمع، مشيراً إلى استمرار المشروع لثلاثة أشهر في المديرية عبر المستهدفين، تشمل تقديم الاحتياجات الصحية الوقائية والإرشادات التوعوية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى