التلال يحرز كأس أربعينية الفقيد خالد وهبي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> شهد ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي والكائن في المعلا عصر أمس الأحد ، مباراة كروية بمناسبة أربعينية فقيد الوطن ونادي التلال الاستاذ خالد وهبي عقبة والتي نظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية خاصة من العميد سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن ، وقد مثلت المباراة تظاهرة حب ووفاء للفقيد الغالي ، حيث جمعت فريقي نجوم التلال ونجوم عدن في العصر الذهبي وقد ازدانت التشكيلتان بحضور نخبة من نجوم الكرة العدنية المعروفين أمثال: خالد عفارة وشرف محفوظ ومحمد حسن أبو علاء وجمال نديم وجميل مقطري وجمال سندو ومحمد حمادة وخالد هيثم .. ونخبة كبيرة من نجوم عدن.

* المباراة الحبية شهدت تقديم فواصل فنية ممتعة أجاد النجوم السابقون في رسمها على المستطيل الأخضر ، وانتهت بفوز كبير لـ (نجوم التلال) كان قوامه 6 أهداف مقابل هدفين .. وقد سجلت أهداف نجوم التلال بأقدام فتحي جابر (هدفين) وشرف محفوظ (هدفين) ، ومروان مسعود وخالد هيثم ، بينما سجل هدفي فريق نجوم عدن غسان الزامكي.
* وعقب الختام الذي حضره غسان الزامكي وكيل محافظة عدن ، والمهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وخالد الخليفي مدير العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة ، وعبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي التلال ، وأبناء الفقيد تم تكريم نجوم التلال بكأس المناسبة الذي تسلمه قائد الفريق الذهبي شرف محفوظ.

* وقدم في فترة ما بين الشوطين (العميد سامي السعيدي) المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية درعاً تذكارية للفقيد خالد نظير دوره الفاعل في خدمة الوطن في مختلف المجالات .. كما أهدت أيضاً إدارة نادي التلال درعاً تذكارية لأسرة الفقيد كجزء يسير من رد الجميل والعرفان للفقيد الذي أفنى جل حياته في خدمة الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى