أمنية لحج تقر تشكيل قوات جديدة لتنفيذ مهام في الصبيحة

> الحوطة «الأيام» خاص

> أقر الاجتماع الدوري للجنة الأمنية بمحافظة لحج، برئاسة اللواء أحمد عبدالله تركي، يوم أمس، تشكيل قوة عسكرية للقيام بمهام أمنية في مديريتي المضاربة ورأس العارة ومديرية طور الباحة، تحت إشراف رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ومدير الأمن، إضافة إلى تكليف قيادات أمنية للمديريتين ومديرا لإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.

وجاء قرار تشكيل القوة العسكرية من قبل اللجنة الأمنية، التي حضر اجتماعها العديد من القيادات العسكرية والأمنية، عقب الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي تشهدها المديريتان من أعمال تقطع والتهريب وتجارة البشر (الأفارقة).

وأكد محافظ لحج، في كلمة له بداية الاجتماع، أن الأمن والجيش يسهمان بالحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومتابعة الخارجين عن القانون ومحاربة التقطع والتهريب.. مؤكدا على الجهود التي تبذل من قبل المقاتلين في الجبهات على حدود المحافظة والوحدات الأمنية في سبيل استقرار المواطن وأمنه.. مشيرا إلى أن أي تهاون في استمرار هذا النجاح الأمني هو العودة إلى الصفر وعودة الخلايا الإرهابية للعمل.. مؤكدا ثقته بالقيادات الأمنية وأفراد الجيش والمواطنين.

وكشف اللواء تركي عن "صلة تربط الخارجين عن القانون بالميليشيات الحوثية".

وقال "هناك إجراءات صارمة سوف يتم اتخاذها وفقا للقانون بعد أن تم التعامل مع تلك القضايا بشفافية والتواصل مع أهالي الخارجين عن القانون".

وأضاف "لا داعي أن نكون سلطة وأمن مادام هناك من يثير القلاقل ونحنا ننظر إليه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى