صقر تعز في مواجهة الرشيد في افتتاحية بطولة الدوري التنشيطي

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * تنطلق عصر يوم غد الخميس على ملعب الشهداء بتعز بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في إطار (تجمع تعز) بمشاركة أندية : «الصقر ، الأهلي ، الطليعة ، والرشيد» والذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم ممثلاً بفروعه في المحافظات بمشاركة 34 فريقاً تم توزيعها على ثماني مجموعات في 6 محافظات هي «صنعاء – عدن – حضرموت – الحديدة – تعز - إب» بحيث يتأهل بطل كل تجمع إلى المرحلة النهائية التي ستقام بنظام التجمع في مدينة سيئون خلال شهر سبتمبر المقبل.

* وتُفتتح منافسات البطولة بلقاء يجمع (فريق نادي الصقر) بقيادة مدربه الكابتن عبده علي مع نظيره (فريق الرشيد) بقيادة المدرب الكابتن نبيل مكرم في مواجهة قوية يتطلع من خلالها الفريقان إلى تسجيل انطلاقة قوية بالبطولة بتحقيق الفوز الأول والحصول على النقاط الثلاث والمضي قدماً نحو مراكز الصدارة .. على أن تتواصل منافسات هذه البطولة بعد غد الجمعة ، بلقاء فريق نادي (أهلي تعز) بقيادة مدربه الكابتن محمد عقلان في مواجهة (فريق الطليعة) بقيادة مدربه الكابتن فيصل أسعد ، في مباراة هامة لكلا الفريقين، حيث سيسعيا من خلالها لتحقيق الفوز للتقدم نحو الأمام والدخول في المنافسة على صدارة المجموعة.


* وفي تصريح خاص للأخ محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز أكد فيه بأن كافة الأمور الخاصة ببطولة الدوري التنشيطي الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم لأندية الدرجتين الاولى والثانية تم الانتهاء منها والمتمثلة بتجهيز الملعب وجاهزية الحكام لإدارة مباريات البطولة وكافة المتطلبات الفنية والبشرية .. مشيراً في حديثه إلى أن فرع اتحاد اللعبة ألتقى بمندوبي الأندية في الإجتماع الفني بشأن البطولة وأطلعهم على لائحة البطولة وبشأن الاستعدادات والتجهيزات .. وقد تم فتح باب النقاش لمُمثلي الأندية، وأدلى كل واحد بدلوه ، واتفق الجميع على العمل من أجل نجاح البطولة .. وبخصوص بطولة شركة طيران الملكة بلقيس .. أوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز محمد علي القدسي أنه كان من المفترض إقامة البطولة في تاريخ 21 يونيو الماضي ، ولكن تم تأجيلها بناء على طلب الأندية بسبب الامتحانات الجامعية وامتحانات الثانوية العامة لمعظم اللاعبين في صفوف الأندية المشاركة بالبطولة ، وأنه تم تأجيل انطلاق البطولة إلى ما بعد نهاية بطولة الدوري التنشيطي بناء على توجيهات الاتحاد العام لكرة القدم .. واختتم الكابتن محمد القدسي حديثه بتوجيه الشكر لصحيفة «الأيام» على اهتمامها بتغطية كافة البطولات الرياضية.

وفيما يلي نورد جدول مباريات تجمع تعز كالتالي : الخميس 11 يوليو الصقر × الرشيد ، الجمعة 12 يوليو الأهلي × الطليعة ، الجمعة 26 يوليو الطليعة × الصقر ، السبت 27 يوليو الرشيد × الأهلي ، الجمعة 9 أغسطس الرشيد × الأهلي ، السبت 10 أغسطس الطليعة × الرشيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى